• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات لسباعيات الرجبي» تطرح تذاكرها في الأسواق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

طرحت أمس، تذاكر بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، التي يستضيفها ملعب ذا سيفنز بدبي خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل، وتعد هذه البطولة من أبرز الأحداث الرياضية والاجتماعية التي تحتضنها دبي سنوياً، ومن المتوقع أن تستقطب هذا العام ما يزيد على 100,000 متفرج، و4,000 لاعب ولاعبة، وسيحفل برنامجها لهذا العام بأنشطة وفعّاليات متنوعة.

يشارك في منافسات النسخة الـ 46 أفضل لاعبي الرجبي في العالم، الباحثين عن موطئ قدم لهم في دورة الألعاب الأولمبية القادمة في ريو دي جانيرو 2016، بعد أن تم إدراج رياضة الرجبي في الأولمبياد للمرة الأولى في تاريخها، بينما يشارك في جولة دبي أفضل 15 لاعباً في العالم، في محاولة منهم لتحقيق حلمهم بالتأهل إلى الأولمبياد العام المقبل، واحتفاء بهذا الحدث تقام سلسلة من الأنشطة والفعّاليات الجديدة الممتعة والموجهة لكل أفراد الأسرة.

وتحتضن ملاعب الرجبي الثمانية جميع منافسات بطولة الدعوة التي حققت رقماً قياسياً في أعداد الفرق المقرر مشاركتها هذا العام، والتي تجاوزت 250 فريقاً.

كما تشهد البطولة أول مسابقة من نوعها لكرة الشبكة بمشاركة 32 فريقاً و750 لاعباً ولاعبة من جميع أرجاء منطقة الخليج، كما تحفل الفعاليات التي تقام في الملاعب بالموسيقى، والمسابقات، وعروض ممتعة لأفضل فرق المشجعات من الولايات المتحدة. كما يستمتع الأطفال والأولاد الأكبر سناً بفعاليات نادي سبعة ومنطقة الأولاد الترفيهية، بالتعاون مع محطة فيرجين الإذاعية الشهيرة، وبلاي ستيشن. ويقدم رعاة البطولة سلسلة واسعة من الفعاليات المبتكرة للجمهور المتوجه إلى قرية الرجبي، فضلاً عن خدمة التذكرة الرئيسية التي تُخول الشخص الحصول على مقعد مرقم على مدرج طيران الإمارات. ويتوافر للمجموعات المؤلفة من شخصين أو أكثر ويمكن شراؤها عبر الشبكة العنكبوتية، وحث منظمو الحدث جماهير الرجبي على المسارعة إلى حجز تذاكرهم قبيل انطلاق البطولة، كما وجه المنظمون الدعوة إلى جميع عشاق رياضة الرجبي لحضور حفل إطلاق بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي الذي يقام السبت، 3 أكتوبر في نادي الإمارات للجولف من الساعة 6 مساءً وحتى وقت متأخر، وسيزخر الحفل بفعاليات ممتعة، مثل عروض فريق المشجعات، والألعاب، وجوائز قيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا