• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التأجيل جاء مناسباً للفهود

كايو وجمال يغيبان عن ودية وادي دجلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

علي معالي (دبي)

أصبح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل كايو ومحمد جمال خارج حسابات الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني في لقاء الغد أمام فريق وادي دجلة المصري، في المباراة الودية المقرر لها الثامنة مساء في ملعب الوصل في زعبيل بدبي، في اطار استعدادات الأصفر للمرحلة المقبلة التي تبدأ بلقاء بني ياس يوم 9 أكتوبر في كأس الخليج العربي، ثم مباراة الشعب 17 أكتوبر في الدوري. وقال حميد يوسف مدير الكرة عدم الدفع بكايو ومحمد جمال، جاء حرصا من الجهاز الفني على عدم الدفع بهما إلا إذا كانت الحالة الصحية سليمة 100%، حتى لا تتفاقم الإصابة، خاصة أن الفريق في أشد الحاجة إلى جهودهما مع عودة المباريات الرسمية، مشيرا إلى أن كايو يخضع للعلاج، كما أن الشفاء الكامل لجمال لم يتم بعد، ويخضع للتأهيل المناسب حتى يعود أكثر قوة مما كان عليه».

وأضاف: مباراة وادي دجلة ستكون مهمة من ناحية تنفيذ المدرب كالديرون لبعض المهام الخاصة للاعبين قبل لقاء بني ياس، وأيضا رغبة المدرب في تجربة بعض اللاعبين الغائبين عن الملاعب منذ فترات طويلة، ومنهم حسن زهران الذي سيلعب بديلا لعبدالله صالح الغائب عن مباراة بني ياس المقبلة للإيقاف، وستكون المباراة بمثابة عودة كاملة لزهران الذي غاب عن الفهود لفترات طويلة بسبب الخدمة الوطنية، وبدون شك فإن عودته تمثل إضافة قوية للخط الخلفي، وقام اللاعب بتنفيذ برنامج إعداد قوي خلال الفترات الماضية من أجل اللحاق سريعا بالمرحلة المقبلة، ولدى اللاعب إصرار على العودة سريعا للمباريات». وتابع: التوقف الحالي جاء مناسباً للفهود لتأهيل وعلاج المصابين، حيث يخضع على سبيل المثال سالم عبدالله للتأهيل المناسب، وهو لاعب مؤثر، وغائب عن الفريق منذ فترات طويلة، وما زال أمامه بعض الوقت حتى يشفى بشكل كامل من الضربة القوية التي تعرض لها في آخر مباريات الموسم الماضي من علي مبخوت في مباراة الجزيرة».

من جانبه، أكد محمد جمال لاعب الفريق أنه ينتظر الفرصة المناسبة لكي يكون ضمن التشكيلة الأساسية، وأن الإصابة التي تعرض لها جاءت في وقت لم يكن يتوقعه مطلقا، وعناصر الفريق بشكل عام هذا الموسم لديها رغبة كبيرة في تغيير صورة الفريق التي ظهر عليها خلال المواسم الماضية.

قال: مع كالديرون هناك تطور كبير، وخسارتنا لمباراتين في بداية الموسم من أصل 3 مواجهات، نعلم أنه أمر لا يُرضي جمهورنا ولا طموحاتنا، ولكن ثقتنا في أنفسنا خلال الفترة المقبلة ستعيدنا للوضع الطبيعي خلال الجولات المقبلة سواء في دوري الخليج العربي أو في مسابقة كأس الخليج العربي للمحترفين. أضاف: مع اكتمال عودة المصابين سوف تزداد قوة الفهود، ومع عودة مبارياتنا الرسمية سوف يتغير الوضع للأفضل بكثير، وأمامنا هذا الموسم الكثير من الطموحات سواء على المستويين المحلي أو الخليجي من خلال المشاركة في بطولة الأندية الخليجية في نسختها الجديدة العام المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا