• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«جمبو للإلكترونيات»: الأجهزة الذكية تشكل الفئة الأكثر مبيعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

نظراً للإقبال العالمي الحالي على المنتجات الذكية، فإنه من المتوقع أن يبحث زوار جيتكس شوبر، أكبر معرض للتقنيات الاستهلاكية في المنطقة، عن أحدث وأفضل الأدوات في مجال الهواتف الذكية والتقنيات القابلة للارتداء بحسب بيان صحفي لشركة جمبو للإلكترونيات.

وقال نديم خنزادة رئيس قسم التجزئة أومني شانيل لدى شركة جمبو للإلكترونيات: «تُعد التكنولوجيا الحديثة وطرق التواصل الذكية من أهم العوامل التي تؤثر على أحدث الاتجاهات في مجال تقنية المعلومات للمستهلك. ونظراً لرغبة المستهلك في الحصول على أسرع وأفضل السبل لتنفيذ المهام اليومية، يركز جيتكس شوبر على توفير المنتجات المبتكرة والتي تقدم قيمة مضافة إلى حياة المستهلك في هذا السوق».

وأستكمل: «لقد كانت جمبو جزءاً من جيتكس شوبر منذ تأسيسه، ونحن سعداء بأن نعود لنحتفل بمرور 25 عاماً من النجاح على جيتكس شوبر كأفضل حدث من نوعه في المنطقة. إن حالة التفاؤل التي تبدو على المستهلكين تؤكد توقعاتنا بأن نرى موسماً آخراً من النجاح يدخل الفرحة على قلوب العملاء. وبشكل عام، فإننا نتوقع أن ترتفع المبيعات بنسبة تتراوح ما بين 5 - 10% بالمقارنة بجيتكس 2014».

يتضمن معرض جيتكس شوبر 2015 الذي طال انتظاره مجموعة مثيرة من الصفقات والعروض على الفابليتس وأجهزة التلفاز الذكية والكاميرات، بالإضافة إلى عرض أحدث الهواتف الذكية والتقنيات القابلة للارتداء من أشهر العلامات التجارية العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا