• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«هواوي» تُطلق الهاتف «مايت إس» وساعة ذكية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت شركة «هواوي» أمس الأول النقاب عن أحدث أجهزتها الذكية هاتف هواوي الذكي «مايت إس» وساعة هواوي «دبليو 1» - بحضور 500 ضيف من ممثلي وسائل الإعلام، وكبار الشخصيات، والشركاء من مختلف أنحاء المنطقة، في مدينة جميرا بدبي.

وقال أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال «هواوي كونسيومر» لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط «تعد منطقة الشرق الأوسط سوقاً استراتيجية مهمة لهواوي. ونحن نسعى جاهدين لتطوير أعمالنا وتوفير منتجات تثري حياة عملائنا، لذلك حرصنا خلال تصميم هاتف هواوي الذكي «مايت إس» على توفير تجربة شخصية للمستخدمين مع تقنية اللمس. وبإطلاق هاتف هواوي الذكي «مايت إس»، تثبت «هواوي» مرة اخرى أنها صاحبة نهج متميّز في إعادة تعريف كيفية تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم الذكية، مع إضافة مميزات مبتكرة تعزز سهولة الاستخدام والإبداع. وبالإضافة إلى إطلاق هاتف «مايت إس»، ستطرح «هواوي» قريباً النسخة الأكثر تطوراً في هذه الفئة مع تقنية لمس فائقة تعزز تجربة المستخدم وقدرته على التفاعل مع هاتفه الذكي. ومع إطلاق ساعة هواوي الذكية، حرصنا على صنع ساعة متطورة تعبر عن أذواق المستهلكين في عالم الأزياء والتكنولوجيا، مع الحفاظ على الابتكار التقني».

وتشمل هذه الإصدارات التقنية مزيج من الامكانيات الرائعة والمظهر الخارجي المذهل.

تحكّم غير مسبوق في خاصية الضغط باللمس يعيد تعريف تجربة المستخدم

تُوفِّر تقنية التحكم في شاشة اللمس، المميزة لهاتف هواوي الذكي «مايت إس»، تصميماً غير تقليدي يحقق التوازن بين القدرات الرائعة للهاتف ومظهره الجمالي الأخّاذ.

وتعد تقنية اللمس جوهر هاتف هواوي الذكي «مايت إس»، الأمر الذي يوفر تجربة جديدة للمستخدم ويعزز تفاعله مع الجهاز. وعند عرض الصور، يمكن للمستخدم استعراض الصور وتكبيرها بسرعة عن طريق الضغط على الشاشة بإصبع واحد، وتبسيط عمليات الهاتف التقليدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا