• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة 13 دائرة ومؤسسة وشركة

«كهرباء دبي» تنظم ندوة حول تبني ممارسات الاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي أمس ندوة لكبار المتعاملين من الجهات الحكومية والقطاعين التجاري والصناعي وذلك لتعزيز وعي هذه الجهات بأهمية تبني ممارسات الاستدامة ومعايير الترشيد إضافة إلى تسليط الضوء على تغير المناخ وأسبابه ودور القطاعين الحكومي والخاص في التصدي لهذه القضية.

وعقدت الندوة في مبنى الهيئة المستدام في القوز بحضور محمد عبدالكريم الشامسي مدير أول الاستدامة وتغير المناخ وهدى المطوع مدير أول إدارة الحسابات الرئيسية وسلطان الزعابي مدير مشاريع التوعية والترشيد وعدد من موظفي إدارة الحسابات الرئيسية في الهيئة.

وشاركت في الندوة 13 دائرة ومؤسسة وشركة تمثل متعاملي الحسابات الرئيسة لدى الهيئة وهي شرطة دبي ووزارة الصحة وغرفة دبي وموانئ دبي العالمية ومجموعة جميرا ودبي للألومنيوم «دوبال» وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» وشركة دبي للغاز الطبيعي المحدودة وشركة دبي للكابلات «دوكاب» ومجموعة شلهوب ومؤسسة «أسواق» وجراند ميليونيوم دبي وماريوت دبي هاربر اند سويتس.

وأكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي حرص الهيئة على مشاركة أفضل الممارسات في مجال ترشيد الاستهلاك مع شركائها من القطاعين الحكومي والخاص في إطار تحقيق أهداف استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030 للحد من الطلب على الطاقة بنسبة 30% بحلول 2030.

وأضاف أن تنظيم هذه الندوة يأتي في إطار جهودنا المتواصلة لترسيخ أسس الاستدامة البيئية ودعم مسيرة التنمية المستدامة في إمارة دبي عبر ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والموارد الطبيعية لضمان استدامتها لأجيالنا القادمة، وحث القطاعات المختلفة على اتباع أسلوب حياة واع ومسؤول الأمر الذي يدعم جهودنا الهادفة إلى تحقيق خفض أكبر في البصمة الكربونية للإمارة وتعزيز سعادة ورفاهية السكان في بيئة مثالية وصحية للعيش والعمل والسياحة في إطار تنفيذ خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي مدينة ذكية وذات عناصر بيئية نظيفة وصحية ومستدامة ودعم رؤية الهيئة بأن تصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا