• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«مامبرفي» وصيفاً و«عزام» ثالثاً

«إس سي إيه» للسيدات بطل سباق فولفو للمحيطات التجريبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تواصل يخوت سباق فولفو العالمي للمحيطات، استعداداتها المكثفة لسباق الميناء المستضيف، المقرر له يوم غد على كورنيش العاصمة أبوظبي، وتخوض الفرق الستة سباقين تجريبيين اليوم، استعدادا للسباق الرسمي، وينطلق السباق الأول في الواحدة ظهرا، فيما يعقبه السباق الثاني مباشرة.

ويسعى بحارة الفرق للوقوف على آخر التجهيزات الخاصة بالحدث الرسمي، من خلال هاتين التجربتين الوديتين على ملعب مياه الخليج العربي.

وكانت اليخوت قد خاضت السباق التجريبي الأول يوم أمس، وشارك فيه خمسة فرق، وفاز بالمركز الأول فريق « إس سي إيه» للسيدات بفارق 40 ثانية عن فريق مامبرفي صاحب المركز الثاني، فيما احتل فريق أبوظبي للمحيطات على متن اليخت «عزام» المركز الثالث، أما المركز الرابع فكان من نصيب فريق برونيل الهولندي، وحل خامساً فريق ألفيمديا.

واستغرقت منافسات الأمس ساعة واحدة فقط، حيث انطلقت ضربة البداية في الواحدة ظهراً، ووصل الفريق صاحب المركز الأول في الواحدة و55 دقيقة.

ومن المقرر أن تغادر فرق السباق العالمي أبوظبي بعد غد، عقب فترة التوقف في الإمارات لحوالي 22 يوماً، وتتوجه اليخوت إلى محطة السباق الرابعة مدينة سانيا الصينية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا