• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشارقة: إصابة ماكسويل لا تدعو للقلق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

سامي عبد العظيم (الشارقة)

عاد لاعبو الشارقة للحصص التدريبية أمس، عقب راحة استغرقت 48 ساعة حصلوا عليها من المدرب عبدالعزيز العنبري بعد المباراة الماضية أمام الفجيرة في الجولة 20 للدوري ، بهدف مساعدتهم على التقاط أنفاسهم ومنحهم الفرصة للحصول على الراحة الكافية التي تساعدهم على التحضير الجيد للمواجهة المرتقبة أمام الإمارات في الجولة المقبلة من الدوري في إمارة رأس الخيمة.

وأكد أحمد مبارك مدير فريق الشارقة أن الحالة الصحية للاعب البرازيلي ماكسويل جيدة، وأنها لا تدعو للقلق إثر الإصابة التي تعرض لها أمام الفجيرة وغادر على إثرها الملعب، موضحاً أن لاعبي «الملك» في وضع جيد يسمح لهم بالدفاع عن طموح الفريق في الجولة المقبلة من الدوري خصوصاً بعد النتائج الإيجابية التي حصل عليها في المباريات الماضية أمام الشعب والفجيرة في الدوري، وفي لقاء النصر بدور الـ 16 من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأضاف: «نحن أمام مرحلة مهمة جداً في مشوار الدوري بعد الفوز أخيراً على الفجيرة، ولن نتوقف أمام هذه المحطة كثيراً بعد بلوغ النقطة 24، والمطلوب هو تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة، خصوصاً أمام الإمارات على ملعبه ووسط جماهيره، فهي تعني لنا الكثير في مشوار المنافسة على حصد أفضل النتائج في المسابقة».

وأكمل: «هناك 6 جولات قبل نهاية الدوري وكل الاحتمالات موجودة في إطار المنافسة على الفوز وحصد النقاط ونرجو أن يحالفنا التوفيق للمضي في مشوار الانتصارات التي تحققت في الدوري، ونضع في تقديرنا الرغبة الكبيرة من الفرق الأخرى لتحسين مراكزها وحصد النتائج الإيجابية».

وقال أحمد مبارك: إن مرحلة التحضيرات للقاء الإمارات ستتواصل خلال المرحلة المقبلة، ثم يشد الفريق الرحال إلى رأس الخيمة يوم الجمعة، قبل 24 ساعة من المواجهة المهمة للفريق في الدوري وذلك بعد الحصة التدريبية المقررة للاعبين على ستاد الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا