• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين    

إهداء الإنجاز إلى القيادة الرشيدة

8 ميداليات حصيلة منتخبنا في عالمية سوتشي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

سوتشي (الاتحاد)

أهدى أبطال الإمارات «فرسان الإرادة» إنجازهم في عالمية سوتشي الصينية وما حققوه من ميداليات، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات والشعب الإماراتي.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني عاشت فرحة كبيرة في يوم إماراتي حافل، بعد أن نجح من خلاله فرسان الإرادة في تحقيق 3 فضيات وبرونزيتين جديدة، في الألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر والمقامة بمدينة سوتشي الروسية، في أعقاب إهداء البطل الأولمبي محمد القائد والصاعد سالم الشحي ثاني ميدالية لهما في البطولة بانتزاعهم الميدالية الفضية في مسابقة 400 متر للكراسي المتحركة، إضافة إلى فضية عبدالله حيايي في مسابقة رمي القرص، كما حصل على برونزية دفع الجلة، وكانت فتاة الإمارات متواجدة مع حصيلة منتخبنا الوطني بعد أن انتزعت البطلة مريم المطروشي برونزية رمي الرمح، لتكون بذلك محصلة اليوم الثاني 5 ميداليات ليرفع المجموع العام للبعثة إلى 8 ميداليات.

كان حضور أبطال السباحة قوياً، على الرغم من أعمارهم السنية مقارنة بأبطال العالم الذين تواجدوا في الحدث، إلا أنهم ظهروا بشكل مشرف، حيث شارك حميد المنصوري في سباق 100 متر ظهر و100 حرة وقام بتحسين رقمه الشخصي، وشارك أيضاً السباح عبدالله الغافري في مسابقة 100 ظهر ليواصل فرسان الإرادة إنجازاتهم محققين النجاح تلو النجاح في أعقاب الاهتمام الكبير الذي تجده رياضة المعاقين من قيادتنا الرشيدة، مما أهل أبطالنا لكي تكون لهم كلمتهم المسموعة في اليومين الأول والثاني لمسابقة ألعاب القوى، والتي تعد أكبر مؤشر بأن فرسان الإرادة قادرون على زيادة حصيلتهم من الميداليات.

من ناحيته أجرى محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، اتصالا هاتفيا بالبعثة في سوتشي، مهنئاً بهذا الإنجاز الكبير ناقلاً لهم تحيات الشارع الرياضي بالدولة، كما حث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد بغية رفع علم الإمارات عالياً خفاقاً وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت فيما تبقى من منافسات.

وأشاد الهاملي باطمئنان وتهنئة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لفرسان الإرادة على إنجازاتهم، والتي كان لها بالغ الأثر في لاعبينا وقال: إن اهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة لأبناء الإمارات من ذوي الإعاقة يضاعف من مسؤولية القائمين على رياضة المعاقين خلال المرحلة المقبلة للسير على طريق النجاحات بعد وصول رياضة المعاقين إلى مكانة مرموقة في الخريطة العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا