• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح موسم الرياضات البحرية اليوم

«الشراعية 22 قدماً» ترسم لوحة تراثية على مياه جميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد شواطئ جميرا ظهر اليوم تظاهرة رياضية بحرية كبيرة، مع إقامة سباق القوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في إطار روزنامة السباقات البحرية 2015-2016.

ويعد سباق اليوم أول نشاط رسمي للنادي في الموسم بعد تأجيل السباق الافتتاحي (الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية 43 قدماً) وهو سباق مؤجل من الموسم الماضي 2014-2015، حيث يأخذ أهمية كبيرة لدى النواخذة والبحارة الذين ينافسون على لقب الموسم.

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التجهيزات كافة لإقامة السباق المرتقب، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للنادي وفي مقدمتهم القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) ومؤسسة دبي للإعلام.

ومن المتوقع أن يشهد سباق اليوم مشاركة قياسية وكبيرة نظرا للاهتمام الذي يحظى به من قبل مختلف شرائح المجتمع، وخاصة الشباب الذين أقبلوا بقوة على المشاركة في الحدث من أجل تعلم مهارات الإبحار الشراعي وإحياء الموروث التراثي لدولة الإمارات والمرتبط في معظمه بالبحر.

وحرصت اللجنة المنظمة مبكراً على فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة، حيث أغلق عصر أمس باب التسجيل للمشاركة في السباق الكبير وأصدرت كذلك اللجنة المنظمة اللوائح والشروط كافة المنظمة وأخطرت المتسابقين بجميع التعديلات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا