• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ارتياح في صفوف الشباب

كايو جونيور: نهائي كأس الخليج العربي فرصة لإنقاذ موسمنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

منير رحومة (دبي)

سادت أجواء من الارتياح داخل نادي الشباب بعد قرار لجنة الانضباط في اتحاد الكرة اعتبار «الجوارح» متأهلاً إلى المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، وتبادل اللاعبون والجهازان الفني والإداري التهاني بالقرار، معتبرين أن الحظ أنصفهم بعد أن أدار لهم وجهه طوال المرحلة الماضية التي أدت إلى خروج الفريق من كل البطولات.

وارتفعت معنويات اللاعبين والجهاز الفني خلال التدريبات، وزاد حماس الفريق تفاؤلاً بالفرصة المواتية التي أتيحت للفريق من أجل المنافسة على أحد ألقاب الموسم وتعويض إخفاقات الفترة الماضية.

واعتبر البرازيلي كايو جونيور مدرب الأخضر، أن فريقه استحق الصعود إلى نهائي كأس الخليج العربي لأنه كان أفضل فريق في هذه المسابقة، واحتل صدارة مجموعته وتأهل مبكراً، لكن الحظ تخلى عنه في لقاء الدور نصف النهائي رغم تقديمه أداء قوياً ومستوى جيداً، حيث أضاع ركلة جزاء وأكمل اللقاء منقوص العدد.

وأضاف أن قرار الانضباط يعتبر فرصة مواتية للاعبيه من أجل إنفاذ موسمهم والتتويج باللقب، خاصة وأن الشباب عوّد لاعبيه على خوض الأدوار النهائية في كل موسم، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي، مشيراً إلى أن المجموعة الحالية من اللاعبين تستحق الأفضل لأنها تملك إمكانيات جيدة وتتدرب بجدية كبيرة، وتعمل بروح الفريق الواحد، لكن سوء الطالع عكر مسيرة الفريق وأفقده فرصة المنافسة بجدية على الألقاب والبطولات.

وعن إعداد الجهاز الفني لهذه المباراة النهائية، التي لم يعد يفصلنا عنها سوى ثلاثة أسابيع فقط، أجاب كايو جونيور أن التحضيرات لهذا النهائي بدأت منذ اليوم، حيث دخل الفريق في أجواء التحضيرات النفسية على أن يتم خلال الأيام المقبلة برمجة معسكر خاص بالنهائي، حتى يكون الفريق في أفضل حالاته الفنية والبدنية والنفسية، ويخوض المباراة بإصرار كبير على حسم اللقب.

وأبدى المدرب تفاؤله بالصحوة التي حققها فريقه في آخر جولتين في الدوري، معتبراً أن الفوز على العين والنصر اللذين يعتبران من أقوى الفرق المحلية، يشكل تأكيداً واضحاً على حقيقة إمكانيات الجوارح، إضافة إلى أنه مكسب معنوي كبير للاعبين كي يستعيدوا الثقة بالنفس، ويقدموا المستوى الذي يليق بالشباب.

وأكد أيضاً أن الشباب كان يعول منذ بداية الموسم على كأس الخليج العربي من أجل التتويج بلقبها، لأنها أقرب مسابقة بالنسبة إليه، وقال: «اليوم الكرة في ملعب اللاعبين والجهاز الفني لإكمال الخطوة التي قامت بها إدارة النادي للدفاع عن حقوق الفريق»، مبدياً تفاؤله بأن الشباب سيكون في الموعد، لأنه يملك خبرة المواجهات القوية وثقافة المنافسة على الألقاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا