• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أنه تحد جديد في سن مناسبة

فورلان: الدوري الياباني فرصة لاستعداد قوي للمونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

مونتفيديو (د ب أ) - قال دييجو فورلان نجم هجوم منتخب أوروجواي لكرة القدم إنه يشعر «بحافز كبير» لانتقاله إلى اللعب في الدوري الياباني أكثر من اللعب لريفر بليت الأرجنتيني وذلك ليتمكن من الظهور بأفضل مستوياته قبل بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال فورلان، في تصريحات لإذاعة أوروجواي، «أشعر بسعادة بالغة وإثارة هائلة إزاء هذا التحدي الجديد بان أكون الوجه الجديد في الدوري الياباني.. عندما توصلنا لاتفاق مع المسؤولين عن الدوري الياباني، لم نكن نعلم أي ناد سألعب له حيث كانت لدي ثلاثة أو أربعة بدائل». وقال فورلان (34 عاماً) إنه قرر، بعد إنهاء عقده مع فريق انترناسيونال البرازيلي، أن ينضم لفريق سيريزو أوساكا موضحاً أن مدينة أوساكا «مدينة جميلة».

وعن التغيير الثقافي الذي يحتاج بشدة للتأقلم معه في الفترة المقبلة، قال فورلان: «أعرف الثقافة اليابانية والقيم والتقاليد في هذا البلد، أعتقد أنني سأواجه تحدياً جيداً يأتي في السن المناسبة». ويرى فورلان أن كرة القدم اليابانية شهدت انفجارا هائلا في السنوات الماضية بعد سقوط في فترة سابقة وأن السلطات تسعى للعودة الى دعم اللعبة.

وأضاف اللاعب المخضرم: «مستوى الدوري الياباني يقل بوضوح عن مستوى الدوري الإنجليزي أو الإسباني أو الإيطالي لكنه بالتأكيد أكثر ديناميكية من نظيره في كل من البرتغال والأرجنتين وأوروجواي».

وأوضح اللاعب أنه الآن أصبح لديه حافز أكبر وأنه يأمل في الظهور بأفضل مستوى ممكن له قبل خوض فعاليات كأس العالم 2014 بالبرازيل. ويخوض منتخب أوروجواي فعاليات الدور الأول في مونديال البرازيل ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات إيطاليا وإنجلترا وكوستاريكا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا