• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الكويت.. جمهور العربي يطالب بحل اتحاد الكرة

«العميد» يعبر كمين كاظمة ويحتفظ بصدارة الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - اجتاز الكويت عقبة صعبة في صراعه للحفاظ على لقبه في الدوري، بعد أن نجح في الفوز على كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في واحدة من اكثر لقاءات البطولة إثارة حتى الآن، ليحافظ بذلك الكويت على صدارته للمسابقة بارتفاع رصيده إلى 40 نقطة وبفارق 3 نقاط عن مطارده القادسية، في حين بقي كاظمة في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، وقد ذاق كاظمة أول هزيمة له بعد صموده في 11 مباراة لم يخسر خلالها مرة واحدة.

جاءت المباراة سريعة وقوية من الفريقين واتسمت بالأداء المفتوح، وكان كاظمة هو المتقدم أولاً بهدف في الدقيقة الخامسة عندما انطلق ناصر فرج بالكرة وتخطى فهد حمود وانفرد بمصعب الكندري وسدد في شباك الكويت، ورد العميد سريعاً بهجمة منظمة انتهت بتمريرة من عبد الهادي خميس إلى روجيريو انفرد وسدد على يمين فواز الدوسري (10).

واستمر الكويت مهاجماً ومن ركلة حرة من جهة اليمين رفع حسين حاكم الكرة لم يحسن الدوسري التعامل معها لتدخل شباكه (20)، وجاء الهدف الثاني لكاظمة من ركلة جزاء احتسبها الحكم مشعل العسعوسي لمصلحة يوسف ناصر الذي تم تسجيله بقائمة البرتقالي قبل بدء المباراة بساعات قليلة بعد انتهاء إعارته لعجمان، ومنها سجل طلال الفاضل هدف التعادل لكاظمة (60)، ومن كرة تلقاها وليد علي جهة اليمين رفع الكرة بالمقاس على رأس نيكونام أمام مرمى كاظمة ليودعها الشباك محرزاً هدفاً ثالثاً لفريقه (70).

وينتظم اليوم فريق الكويت في معسكر تدريبي مغلق استعداداً لمواجهة الشرطة العراقي يوم الأحد المقبل في ملحق دوري أبطال آسيا.

من ناحية أخرى، نظمت روابط مشجعي جماهير العربي مساء أمس الأول مظاهرة احتجاج أمام مقر اتحاد الكرة الكويتي، احتجاجاً على قرارات طاقم تحكيم المباراة النهائية لكأس ولي العهد، حيث ترى الجماهير تعرض فريقها لظلم على يد الحكم مبارك شعيب.

ورفعت لافتات تطالب بحل اتحاد الكرة ورحيل رئيسه الشيخ طلال الفهد، كما طالبت الجماهير العرباوية بوقفة جادة لإعادة الحق للنادي العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا