• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كيولي يكرم الفائزين في حفل جوائز الاتحاد الدولي للرياضات البحرية

تاج الفورمولا-1 يزين فريق أبوظبي في «احتفالية موناكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

موناكو (الاتحاد)

أهدى فريق أبوظبي للزوارق السريعة كأس العالم للتفوق البحري في بطولة العالم لزوارق الفئة الأولى إلى القيادة الرشيدة، وإلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة رئيس نادي أبوظبي البحري.

وكرم الاتحاد الدولي للرياضات البحرية مساء أمس الأول فريق أبوظبي لزوارق الفئة الأولى بلقب البطولة وتاج المركز الأول لموسم 2015، في الحفل السنوي الذي ينظمه الاتحاد في مقره بموناكو وسط حضور كبير لأبطال البحر في كل البطولات العالمية والمصنفة تحت اسم الاتحاد الدولي، وسلم فريق أبوظبي الكأس دكتور رافاييل كيولي رئيس الاتحاد الدولي.

وجاء تكريم فريق أبوظبي بعد أن حقق وبجدارة لقب البطولة في الموسم الماضي للمرة الأولى، وتتويجه كبطل للمنافسة العالمية عبر أبطاله راشد الطاير وماجد المنصوري وحضور رئيس بعثة الفريق سالم الرميثي وأعضاء الفريق فالح المنصوري وناصر الظاهري.

وأشاد سالم الرميثي بأداء وتفوق كوادر الفريق في الموسم الماضي وتحقيق اللقب بعد سلسلة من التحديات المثيرة والجولات التي خاضها الفريق طيلة الموسم، وقال: تتويج أبنائنا هو تكريم للرياضة الإماراتية ووسام لنا بتفوق الأبطال وانتزاعهم لقب المنافسة والبطولة في الموسم الماضي، فريق أبوظبي حمل لواء الإمارات ومثلها خير تمثيل في هذه المنافسة، وأحرزنا اللقب الغالي للمرة الأولى في تاريخ مشاركتنا في هذه البطولة، والتكريم اليوم مستحق للأبطال والفريق.

وأكد الرميثي قدرة الفريق الاحتفاظ باللقب لهذا الموسم من خلال المنافسة القوية وتقديم ما يليق باسم البطل عبر التحدي الذي سيخوضه الفريق هذا الموسم، وقال: لن نتوقف عند المنافسة على لقب الفئة الأولى، وإنما ننافس في كل البطولات في الفورمولا1 والإكس كات وكأس القارات والفورمولا4.

وخلال مراسم التتويج والحفل، رفع أبطال الإمارات أيديهم بعلامة النصر إلى الجمهور الحاضر حيث ضجت القاعة بالتصفيق الحاد للأبطال بعد الفوز للمرة الأولى باللقب وإحرازه من خلال المنافسة القوية التي شهدت مشاركة وحضور أسماء عريقة وقوية في المنافسة، وعبر راشد الطاير عن سعادته الغامرة بالتتويج والفرحة بأن يصعد منصة الاتحاد الدولي في موناكو كبطل للعالم في منافسات الفئة الأولى، وقال: سعيد جداً بالإنجاز وفرح لما تمكنا من تحقيقه في البطولة، الموسم الماضي كان صعباً ونسعى إلى أن نكرر الإنجاز هذا الموسم ونحافظ على لقب البطولة في خزائن الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا