• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

فلسطين

وادي النيص يواجه المكبر في ستاد القدس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

أحمد المشهراوي (القدس) - ستكون الجماهير الفلسطينية مع مواجهة حاسمة ومصيرية عندما يحل المتصدر وادي النيص ضيفاً على جبل المكبر المقدسي على ستاد القدس مع افتتاح لقاءات الجولة الـ 13 للدوري الفلسطيني للمحترفين.

ونجح وادي النيص في الابتعاد بالمقدمة برصيد 28 نقطة محققاً 9 فوز وتعادلا، وزيادة الفارق مع ملاحقه حامل اللقب الظاهرية إلى 9 نقاط، وهو يطمح الى مواصلة تقدمه للإبقاء على الفارق.

في المقابل فإن المكبر بالترتيب الرابع برصيد 20 نقطة تفصله نقطة عن الثالث شباب الخليل ونقطتان عن الثاني الظاهرية، لذا فإن فرصته ستكون سانحة للاقتراب من القمة معتمداً على نخبة من لاعبيه أبرزهم أحمد علان، وصالح عسلية.

وفي اللقاء الثاني يحتدم الصراع في ذيل اللائحة، ويستضيف إسلامي قلقيلية الأخير بالترتيب الـ12 برصيد 5 نقاط، سابقه البيرة بالترتيب قبل الأخير برصيد 11 نقطة، وتعني خسارة أيهما تأكيد هبوطه للدرجة الأدنى، لذا فإنهما يبحثان عن طوق النجاة والخروج من عنق الزجاجة للانتقال للمنطقة الدافئة والبقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا