• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

العراق

الدوري يعود بـ 5 مباريات غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

هشام السلمان (بغداد) - قررت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم استئناف مباريات الدوري الممتاز يوم غد بعد توقف دام نحو شهر بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولتي غرب آسيا وكأس آسيا للمنتخبات دون 22 عاماً.

ويشهد يوم غد انطلاق الجولة العاشرة بإقامة خمس مباريات، يلتقي في المباراة الأولى فريقا اربيل وضيفه الطلبة على ملعب فرانسوا حريري المباراة التي يتوقع لها أن تكون مثيرة لاسيما طرفاها يقفان في المركزين الثاني والثالث، فريق اربيل صاحب مركز الوصيف برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن الأول، اما فريق الطلبة ثالث الترتيب برصيد 15 نقطة.

وفي اللقاء الآخر يستضيف فريق بغداد على ملعبه فريق المصافي، حيث يتصدر فريق بغداد الدوري برصيد (17) نقطة، فيما يحتل المصافي المركز الخامس عشر بنقاطه الـخمس، وفي ملعب زاخو يواجه أهل الدار ضيفهم فريق الكرخ، ويقف فريق زاخو في المركز الحادي عشر ورصيده من النقاط (8)، وسيكون ملعب الشعب الدولي مسرحاً للقاء الزوراء ونفط الجنوب، فريق الزوراء صاحب المركز الثاني عشر برصيد (7) نقاط اما نفط الجنوب فيحتل المركز الثامن برصيد 10 نقاط. ويجمع اللقاء الأخير بين النفط وضيفه نفط ميسان على ملعب الأول، فريق النفط صاحب الـ (12) نقطة يحتل المركز السادس، اما الفريق الضيف ففي جعبته ثلاث نقاط وضعته في المركز الأخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا