• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مصر.. شيكابالا ينهي علاقته ودياً مع «البيت الأبيض»

الزمالك يحقق فوزه الأول تحت قيادة ميدو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - قاد أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للزمالك فريقه للفوز على المنيا بهدف في أول مباراة لميدو والتي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل أحمد علي الهدف في الدقيقة 60 ليرفع رصيد الزمالك لتسع نقاط من خمس مباريات، فيما تجمد رصيد المنيا عند 3 نقاط.

وحقق المصري فوزه الأول هذا الموسم على حساب طلائع الجيش بهدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش الثالث بالسويس، أحرز الهدفين محمود حمدي لاعب طلائع الجيش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وأضاف محمود شاكر عبد الفتاح الهدف الثاني في الدقيقة 60 من ضربة جزاء، ليرتفع رصيد المصري إلى 5 نقاط، وتوقف رصيد الجيش عند 4 نقاط.

وحقق فريق حرس الحدود فوزه الأول على نظيره اتحاد الشرطة بهدف، عن طريق أحمد صبري من ضربة جزاء في المباراة التي أقيمت باستاد المكس بالإسكندرية، وكانت لجنة المسابقات منحته فوزاً اعتبارياً على الزمالك الأسبوع الماضي نتيجة اقتحام جمهور الأخير للملعب.

ورفع الفوز رصيد الحرس إلى 8 نقاط وتجمد رصيد الشرطة عند 6 نقاط.

من جانب آخر، وقع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك لنادي سبورتينج لشبونة لمدة خمسة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري، وغادر شيكابالا أمس إلى البرتغال لبدء تجربة احترافه بعدما أنهى علاقته مع الزمالك بطريقة ودية، مقابل تنازله عن مستحقاته القديمة طرف النادي البالغة ثلاثة ملايين و850 ألف جنيه، إضافة إلى سداده 100 ألف دولار من مستحقاته التي يحصل عليها من النادي البرتغالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا