• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

المشاركون يتنافسون على ألقاب 3 فئات بنادي أبوظبي الرياضي

25 فريقاً في النسخة الثانية لكأس «البادل تنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت بملاعب التنس في نادي أبوظبي الرياضي مساء أمس الأول، منافسات النسخة الثانية لكأس أبوظبي للبادل تنس التي تقام بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع النادي وبرعاية بنك أبوظبي التجاري وفندق انتركونتينتال، وسط مشاركة 25 فريقاً مقسمين على ثلاثة مستويات «محترفين»، متوسط «مبتدئين»، وتمتد منافساتها حتى 28 ابريل المقبل.

وقص شريط افتتاح البطولة، محسن محفوظ عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الرياضي مدير عام النادي، بحضور عيسى حمد بوشهاب عميد السلك الدبلوماسي وسفير الإمارات السابق في المغرب، وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، إلى جانب اللاعبين المشاركين وممثلي الجهات الراعية للبطولة.

وأسفرت نتائج البطولة في يومها الأول لفئة الزوجي عن فوز فريق خوان دي ديوس وخوان رينا على فريق بورا سانز وبورا اجويري بنتيجة «شوطين لشوط».

وأعرب عيسى حمد بوشهاب عن سروره بالمشاركة في البطولة بنسختها الثانية، مؤكداً أن تنظيم مجلس أبوظبي الرياضي دليل على دعمه لكافة الألعاب الرياضية، وسعيه لتطوير البادل تنس، مشيدا بمستوى الفرق المشاركة ولاعبيها من أصحاب الخبرات والتجارب الطويلة في اللعبة، متمنياً أن تسجل مشاركته النجاح، متقدماً بالشكر والتقدير للقائمين على البطولة.

من جهته، اكد محسن محفوظ حرص النادي على تنظيم البطولة واحتضان اللعبة وتوسيع قاعدة ممارسيها بالتعاون مع مجلس أبوظبي، لافتاً إلى أن النادي يطمح إلى تحقيق نجاحات مهمة على صعيد المشاركة والتفاعل من جانب شباب الإمارات، وتحقيق تطلعاتهم بالمنافسة الشريفة على لقب البطولة.

واكمل محفوظ أن تنظيم مثل هذه البطولات يساعد على تشجيع خطط تطور ونمو اللعبة على مستوى الدولة، ويسهم في نشر ثقافتها وتوسيع نطاق ممارستها بين عموم أبناء المجتمع، وتعزيز مكانتها، في ظل توافر المنشآت الرياضية والملاعب الرائعة لممارستها.

من جانبه، قال طلال الهاشمي أن فكرة تنظيم بطولة رسمية للبادل تنس في أبوظبي انطلقت العام الماضي، ولاقت نجاحاً كبيراً، ومشاركة مميزة، الأمر الذي يؤكد التطور والنمو الكبير الذي قطعته اللعبة بين شباب الإمارات، معتبرا البطولة فرصة مثالية لجميع الفرق المشاركة لخوض تجربة جديدة مليئة بعناصر التحدي والإثارة، منوها بأن البادل تنس تعد الأسرع نمواً وانتشاراً في العالم، وتسجل حضورا مميزا في أجندة البطولات الدولية، لافتا إلى أهمية مواكبة هذه التطورات، خصوصاً وأن اللعبة تحظى بشغف كبير ومتابعة واهتمام من جانب المحبين والممارسين على مستوى الدولة.

وأضاف: تنظيم كأس البادل تنس تعد خطوة مميزة نحو نشر ثقافة اللعبة بشكل أوسع وتساهم بكل تأكيد في رفع نسبة ممارسيها، كما تعد فرصة جيدة لاكتشاف الملاعب الحديثة والمنشآت المميزة التي يضمها نادي أبوظبي الرياضي، مبيناً أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي اهتماماً كبيراً لدعم مسيرة الرياضات الجديدة، انطلاقاً من رعايته ودعمه لكافة الألعاب، موضحاً أن البادل تنس تحظى بممارسة واسعة وانتشار جيد بين أبناء الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا