• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة 14 طياراً عالمياً

السباق الجوي يلوّن سماء أبوظبي الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يعود إلى أبوظبي مجدداً سباق ريد بل الجوي الاستعراضي العالمي، بمشاركة 14 طياراً يومي الجمعة والسبت المقبلين على كورنيش العاصمة الإماراتية، بتنظيم شركة ريد بل، وبالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، وتقام الاستعراضات للمرة التاسعة في أبوظبي، بحلة جديدة بعد إجراء بعض اللوائح والقوانين التي من شأنها أن تكسب السباق متعة وإثارة وندية بين المشاركين، يتقدمهم الطيار الأسترالي مات هول في جولة أبوظبي التي تعد الأولى من بين 8 جولات حول العالم. وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي تفاصيل السباق العالمي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بمطار البطين، بحضور عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي وإريك وولف مدير عام البطولة، ومجموعة من الطيارين المشاركين.

ويتطلع 14 طياراً إلى تقديم أقوى أداء في هذا الموسم، ويتعين على كل منهم أن يظهر أفضل ما لديه؛ لأن السباق يعتمد نظاماً جديداً، يتضمن جولات تنافسية إضافية يلتقي فيها الطيارون وجهاً لوجه، وبعد انتهاء جولات التصفية، سيتواجه الطيارون مجدداً ضمن مزيد من الإثارة في دور الثمانية.

من جهته، عبر عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي عن سعادته البالغة بإقامة سباق ريد بل العالمي للمرة التاسعة في أبوظبي، مؤكداً أن الحدث فريد وله قاعدة جماهيرية كبيرة، الأمر الذي من شأنه أن يضفي نوعاً من التشويق بين مجتمع العاصمة الإماراتية.

وقال: من المؤكد أننا في مجلس أبوظبي الرياضي نسعى دائماً للتفاعل مع مجتمع المدينة من خلال جلب أفضل الأحداث الرياضية والتشويقية التي من شأنها، أن تجعل من أبوظبي مدينة رياضية من الطراز الأول.

ووجه الشكر إلى القائمين على تنظيم السباق وشركة يد بل، مشيداً بالدور التنظيمي الرائع للشركاء كافة، مثنياً على حجم المشاركة، مؤكداً أن وجود 14 طياراً سوف يضفي على الحدث مزيداً من القوة والإثارة التي يعشقها جمهور الاستعراض العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا