• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توقعات بزيادة عدد الناخبين في 3 أكتوبر

إقبال الناخبين يدفع مرشحي دبي إلى «التفاؤل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

Amna Alktebi

آمنة الكتبي (دبي)

أعرب مرشحون في إمارة دبي عن رضاهم بنسبة حضور الناخبين، مشيرين إلى أن نظام الصوت الواحد له أثر طيب في العملية الانتخابية، وأسهم في زيادة عدد الأصوات وتيسير عملية الانتخاب لهذه الدورة.

وقال أحد المرشحين: سعيد جداً بالإقبال المتميز من الناخبين باختلاف شرائح المجتمع الإماراتي من رجال ونساء وكبار السن، مشيراً إلى أن نظام الصوت والواحد يعد نظاماً مميزاً، ويساعد على عدم التشتيت بالنسبة للأصوات التي يحصل عليها للمرشح، فيما أصبح الناخب لديه وعي في اختيار البرنامج ولا تحكمه القبيلة والعائلة.

وقال أحد المرشحين في إمارة دبي: إنّ المشاركة في المهرجان الوطني كبيرة في هذه الدورة وهذا دليل على حرص الناخبين في تلبية نداء الوطن واختيار الصوت الواحد، والأكفأ في تمثيلهم تحت قبة المجلس الوطني، ويستطيع إيصال صوتهم إلى أصحاب القرار.

وشاطرته الرأي إحدى المرشحات قائلة: لم أتوقع حضور هذا العدد من الناخبين، خصوصاً كبار السن وأنا سعيدة جداً ومتفائلة من نتائج هذه الدورة.

وشهد اليوم الأخير لعملية التصويت المبكّر وجوداً كبيراً للرجال والنساء، فضلاً عن كبار السن وذوي الإعاقة الذين لم يحرموا أنفسهم من أحقية التصويت رغم معاناهم، ما يعكس تكاتف المجتمع الإماراتي لإنجاح العرس الانتخابي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض