• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«النقل البري» يناقش مستجدات «الأوزان المحورية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

عقد المجلس الفني للنقل البري اجتماعه الرابع لهذا العام أمس، برئاسة عبدالله سالم الكثيري المدير التنفيذي لقطاع النقل البري بالهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية بحضور أعضاء المجلس.

واكد الكثيري أن تشكيل المجلس يأتي في إطار حرص معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية على التنسيق والتواصل مع الشركاء الاستراتيجيين في المشاريع المشتركة بما يحقق الأهداف المرجوة.

وتضمن الاجتماع عرضا مرئيا عن مؤشرات الأداء،‏‏ الوطني - اللوجستي، للنقل بالدولة قدمه عبدالله السعدي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالهيئة الاتحادية للمواصلات..كما تم مناقشة ملاحظات الأعضاء على خطة عمل المجلس الفني خلال المرحلة القادمة والجدول الزمني والخطة التشغيلية للمجلس لعام 2015 - 2017.

واستعرض المجلس المواضيع التي تم طرحها من قبل الشركاء بالمستجدات المتعلقة بقانون الاوزان المحورية للمركبات الثقيلة بجانب عرض الآثار الناتجة عن الحمولة الزائدة للمركبات والتي تتسبب في الأعطال والحوادث الى جانب الإطلاع على تقرير عن آخر التطورات بالنسبة لقانون النقل البري ولائحته التنفيذية والذي قدمته الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض