أشادوا بالتنظيم وسلاسة الإجراءات

مواطنون في أبوظبي: التصويت المبكر خطوة ذكية تخدم العملية الانتخابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أكد مواطنو إمارة أبوظبي أن عملية التصويت المبكر فكرة ذكية لمساعدة الناخبين وأعربوا عن خالص شكرهم للقيادة الرشيدة التي أعطتهم الفرصة للمشاركة والمساهمة في أداء الواجب الوطني في العرس الانتخابي حتى آخر يوم من الانتخابات.وقال عتيق المنهالي: «أشيد بدور اللجنة المنظمة وكل من ساهم في إنجاح فرحة العرس الانتخابي، كما أدعو الجميع للقدوم والمشاركة في التصويت للمرشح المناسب».وقال سلطان الزعابي: «نعيش اليوم الشفافية والديموقراطية في ظل القيادة الرشيدة واتباع نهج وتوجه القيادة الرشيدة التي تعلمنا لنكون أناسا مطورين ومنتجين وساعين للأفضل والأنسب للمجتمع الإماراتي».

ومن ناحيته قال عبدالله محمد محمود: «إن التصويت المبكر أفاد المواطنين بشكل كبير، كما أن مشاركتي تعكس صدقي وإيماني وولائي للقيادة الرشيدة والوطن والمواطن، وأجواء اليوم هي فرحة وعرس انتخابي للإمارات، كما أن هذه المناسبة قائمة على التطوير والتنافسية لانتخاب الأفضل وأتمنى النجاح والتوفيق لجميع المرشحين».

ومن جانبها قالت أم خالد الشحي: «أنا موظفة في هيئة السياحة والتراث وجئت لأشارك في فرحة العرس الانتخابي مع إخوتي وأخواتي المرشحين، فكل شيء هنا مرتب ومنظم وأعجبني ما رأيت من تنظيم وتسهيل في عملية التصويت ومساعدة الناخب وتوفير كل سبل الاهتمام والرعاية من فيلم وثائقي وتدريب على التصويت الإلكتروني».

واعتبر سعيد محمد المحرمي العرس الانتخابي فرصة للجميع للمساهمة والمشاركة في رد الجميل واختيار المرشح المناسب لخدمة الوطن والمواطن، كما أن الإجراءات كانت سهلة للغاية وبسيطة، ففي السابق كنا نقوم بعملنا من خلال الجهد الذاتي وتوثيق وكتابة كل شيء، أما في ظل القيادة الرشيدة فقد تطورت الإمارات ووصلت إلى أفضل الدول المتقدمة في استخدام التقنيات والتكنولوجيا الحديثة.

وأضاف:«إن اختياري للمرشح يعود لمميزاته وقدرته في حمل صوت الامانة ونقل هموم وقضايا الشارع الاماراتي، إلى جانب أنني أترقب الجديد منه في حل مشاكل وقضايا المجتمع الاماراتي، كما أرجو أن تكون هناك مراكز أكثر في المرات القادمة لاستيعاب الناخبين من المناطق البعيدة في الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً