• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تياجو اللاعب العالمي لـ «طائرة الجزيرة»:

وقعت في غرام أبوظبي من أول نظرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة)- أعرب تياجو سينس، لاعب منتخب البرازيل، ونجم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الجزيرة في أول تصريح له بعد أن قاد «فورمولا العاصمة» للفوز على النصر 3/ 1 بقيادة مواطنه العالمي جيبا في ظهوره الأول مع الفريق، عن سعادته بالتعاقد مع الجزيرة، مبيناً أن البرازيلي جيبا أجنبي النصر ومواطنه كلينتي أجنبي الوحدة كانا وراء قدومه للعب في الدوري الإماراتي وشجعاه على عدم التردد لحظة واحدة في قبول عرض نادي الجزيرة.

وقال: لا أشعر بأية غُربة في تجربتي الخليجية الأولى ومنذ أول مباراة خضتها مع الجزيرة أمام النصر في الجولة الماضية لدوري الدرجة الممتازة تأقلمت مع المسابقة ومع الجميع، خاصة في ظل وجود رمز من رموز الطائرة في البرازيل وهو اللاعب جيبا، مبيناً أن نجاح تجربته الأولى في مباراة النصر ستكون لها انعكاساتها الإيجابية على مستواه في المباريات المقبلة وأنه بالمزيد من المشاركة في المباريات المقبلة سيتجانس مع اللاعبين مما سيكون له المرود الإيجابي على مسيرة الجزيرة في المسابقات المختلفة.

وتابع تياجو: وقعت في غرام أبوظبي من أول نظرة، مشيداً بحفاوة الاستقبال من قبل القائمين على أمر الطائرة الجزراوية، وخاصة عبيد مبارك مدير الفريق، والذي زلل أي صعاب تقف حجر عثرة في طريقي حتى تحقق تجربتي الخليجية الأولى الأهداف المنشودة وبالتالي تحقيق الطموحات المطلوبة مع الجزيرة بعد أن شعرت وكأنني ألعب مع الفريق منذ سنوات مما يسهل من مهمتي مع الفريق خلال المباريات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية لحصد النتائج الإيجابية التي تؤهل الجزيرة للوصول إلى منصات التتويج.

وقال: لم أكن أعرف أي معلومات عن الدوري الإماراتي قبل عرض الجزيرة، ولذا حرصت على التواصل مع اللاعبين جيبا وكلينتي واللذين أكدا لي أن الدوري الإماراتي من الدوريات الجيدة في الخليج. وأضاف: قبلت التحدي من أجل خوض تجربة ناجحة مع فريقي الجديد، خاصة أن الجزيرة من الفرق التي لها وزنها في خريطة البطولات وسأسعى بالتعاون مع زملائي اللاعبين وبجهود الجهازين الإداري والفني لترك بصمة حتى أحقق ما جئت إليه، خاصة أن طموحاتي مع الفريق خلال المرحلة المقبلة بلا حدود.

وأشار إلى أنه يطمح في وصول الجزيرة إلى منصات التتويج، خاصة أن الفريق يضم في صفوفه لاعبين جيدين وأن الطائرة ببيت الجزيرة تجد الدعم من قبل القائمين على أمرها من أجل العودة مجدداً إلى منصات التتويج مبيناً أنه بروح الفريق الواحد فإن الجزيرة قادر على تحقيق طموحه المطلوب.

وأضاف: أتطلع أن أكون عنصراً فعالاً في الفريق وأن أستمتع بأداء الجزيرة وخاصة بعد نجاحه في تخطي عقبة النصر في الجولة الماضية للدوري، مبيناً أن الفريق استحق «النصر»، وهو ما يعد أكبر مؤشر للمباريات المقبلة التي تتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين لتحقيق الطموح المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا