• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لجنة الانتخابات": 50 شاشة للتصويت في 3 مراكز بالفجيرة ودبا ومسافي

حضور لافت للمرأة بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

شهد اليوم الأخير من الانتخابات المبكرة في الفجيرة إقبالاً من الناخبين، وكان حضور المرأة أمس الأكبر خلال الأيام الثلاثة الماضية، حيث وُجد في المركز أعداد من الموظفين في الدوائر الحكومية، للإدلاء بأصواتهم في المركز الرئيسي بأرض المعارض بالفجيرة.

وأكد العميد محمد بن غانم الكعبي، رئيس لجنة الانتخابات بالفجيرة، أنّ اليوم الأخير من الانتخابات المبكرة مر بهدوء ولم تسجل فيه أي تجاوزات تذكر، كما لم تتلق اللجنة من المرشحين المتواجدين في قاعة التصويت أي بلاغات حول وقوع تجاوزات.

ولفت ابن غانم إلى أن لجنة الانتخابات في الفجيرة، وضعت كافة الترتيبات الخاصة بالأمن والسلامة داخل وخارج مركز الانتخابات، حيث تم الاستعانة بطاقم مختص من الدفاع المدني لمواجهة أي كوارث أو حرائق قد تقع. وقال: كما تمت الاستعانة بمتطوعين داخل المركز لاستقبال الشواب من الرجال والنساء، والمعاقين الذين جاءوا على كرسي متحرك، ويتم التعامل مع تلك الحالات بأريحية وشفافية، حتى يتم توصيله إلى مكان التصويت، ويستغرق ذلك ما بين 5– 10 دقائق على أقصى تقدير. وقال علي عبدالله بن علي الضنحاني: هذا نجاح كبير للديمقراطية وحالة الشفافية التي يعيشها المواطن في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونجاح أيضا لحالة التلاحم الكبير بين القيادة الرشيدة وشعبها، وهي تتم بكل صدق وإخلاص.

ولفت الضنحاني إلى أن الصورة الواضحة أمامنا اليوم تؤكد نجاح توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله الداعية إلى تمكين الجنسين في كافة مؤسسات الدولة الاتحادية والمحلية. وقال عبدالله راشد النقبي: «نحن سعداء كل السعادة بما نرى ونشاهد أمامنا من صور الرقي والمسؤولية، نعم المسؤولية الوطنية هي التي جاءت بنا إلى هنا لندلي بأصواتنا ونشعر معها بالمواطنة الحقة وأن للإنسان في دولته رأي وقيمة حقيقية، ونتوجه بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» على تلك التوجيهات الكريمة الداعية إلى إرساء قواعد الديمقراطية. وقال الناخب علي عبدالله محمد النقبي نشكر الله أننا عيال زايد، ونشكر الله أن سخر لنا حكاماً يقيمون حكمهم على العدل والمساواة وتطبيق الديمقراطية الحقيقية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض