• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في الشارقة.. الرجال يقترعون بكثافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

طغى الحضور الذكوري على لجنة الاقتراع في الشارقة، أمس، حيث أثنوا على خطوة «التصويت المبكر»، التي أتاحت للناخبين الوقت المناسب للإدلاء بأصواتهم.

ودعا الشيخ طارق القاسمي، خلال إدلائه بصوته أمس، الناخبين إلى أهمية الحضور والتصويت، موضحاً أن هناك العديد من البرامج الانتخابية التي اطلع عليها، ومنها برامج لا تمت للواقع بأي صلة، وبعيدة عن الواقعية.

وأوضح الشيخ محمد معضد بن هويدن، أن وجود الناخبين في المركز، يعبر عن مدى وعي الشعب والناخبين بأهمية هذه العملية، وهو أمر مفرح ويدل على أن الناخبين يدركون أهمية مشاركتهم والإدلاء بأصواتهم، وأن ذلك سيصب في النهاية في مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد سعيد الكعبي عضو المجلس الاستشاري بالشارقة، أن الوجود والمشاركة في عملية التصويت ضرورية، ولها أهمية كبرى، حيث إنه من واجب المواطن أن يسهم في هذا العرس الانتخابي، والإدلاء بصوته، بهدف إنجاح هذه التجربة الفريدة من نوعها التي تخوضها الدولة، وعلى الجميع التكاتف والتعاون لدعم هذه التجربة وإنجاحها.

وقال خميس السويدي: «إنه جاء للإدلاء بصوته باعتبار ذلك واجباً وطنياً، وحقاً من حقوق الوطن على المواطن في المشاركة لإنجاح هذه التجربة الانتخابية الفتية، وإيصال صوت الشعب من خلال المرشح المناسب للحكومة بكل صدق وشفافية». وأكد أحمد جوكة أن الوجود والتصويت أمر ضروري ومهم من قبل الناخبين لإنجاح التجربة، موضحاً أن عملية التصويت سارت بكل سهولة وأريحية، ولم يواجه أي عقبات، حيث إن أعضاء لجان التصويت متعاونون لأبعد الحدود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض