• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شهاب أحمد يشارك في المباراة

الشعب يستعد للأهلي بتجربة مجيس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - يخوض الشعب مباراة ودية أمام مجيس العُماني مساء اليوم، استعداداً للقاء الأهلي يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ 17 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، باستاد خالد بن محمد.

ويشارك مع «الكوماندوز» شهاب أحمد لاعب العين وعجمان السابق الذي خاض 3 تدريبات مع الفريق، خلال الأيام الماضية، لمعرفة مدى جاهزيته، بعد غيابه خلال الفترة الماضية، خاصة أن الجهاز الفني، ظل يتبع سياسة مشاهدة اللاعبين على الطبيعة، قبل التوقيع معهم، كما حدث مع الحارس عبيد الطويلة، آخر صفقات اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما يعود إلى تشكيلة الفريق محمد مال الله بعد غيابه، في مباراة الوصل لحصوله على الإنذار الثالث أمام النصر، ويشارك في مباراة مجيس العُماني اليوم.

يذكر أن الشعب دعم صفوفه بـ 5 صفقات، من بينها الثلاثي الأجنبي ميزا وليما وأوبيك، إضافة إلى المواطنين فريد إسماعيل وعبيد الطويلة.

وكثف الشعب برنامجه الإعدادي لمباراة «الفرسان»، بعد خسارته في الجولة السابقة أمام الوصل، والتي جاءت في الوقت القاتل، حيث أبدى بتروفيتش حزنه على الخسارة، رغم الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق في أول 3 جولات في الدور الثاني. وركز الجهاز الفني، خلال التحضيرات، على العامل النفسي، لإخراج اللاعبين من «عباءة العثرة» الأخيرة، مؤكداً ثقته الكاملة في اللاعبين الذين أدوا ما عليهم، مشدداً على أهمية المباريات المقبلة، والتي يتعامل معها الجهاز الفني على أنها نهائي كؤوس، وبالتالي لا تحتمل نزيف النقاط مجدداً، ويسود التفاؤل «بيت الشعب»، بعد ارتفاع الخط البياني للفريق في عهد المدرب بتروفيتش، الذي ظهرت بصماته واضحة، خاصة أن اللجنة الفنية نجحت في تدعيمه في المراكز التي مثلت نقطة ضعف في الدور الأول. والتقى الدكتور سرحان المعيني عضو شركة كرة القدم رئيس اللجنة الفنية اللاعبين، مشيدا بالأداء الذي قدموه في المباريات الأخيرة، في ظل ارتفاع مستوى الفريق من مباراة إلى أخرى، وطالب بطي صفحة الخسارة الأخيرة أمام الوصل استعداداً للجولات المقبلة، من أجل استعادة نغمة الفوز، حتى ينعش الفريق آماله للبقاء مع الكبار، خاصة أنه يملك مقومات البقاء في النسخة المقبلة لدوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا