• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بنمو 27% مقارنة بـ 2014

400 مليون درهم إيرادات «ستراتا» خلال العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نمت إيرادات شركة ستراتا للتصنيع «ستراتا» خلال العام الماضي 27% إلى 400 مليون درهم، مقارنة بعام 2014، بحسب ما أعلنت الشركة، المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركّبة والمملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية «مبادلة».

ووفق بيان أصدرته أمس، سلمت الشركة 433 شحنة من أجزاء هياكل الطائرات إلى كبريات شركات تصنيع الطائرات العالمية، وضمت هذه الشحنات 7511 قطعة من أجزاء هياكل الطائرات وبنسبة نمو بلغت 29% بالمقارنة، مع ما تم تسليمه من قطع أجزاء الطائرات في عام 2014.

كما انتهت الشركة من تنفيذ مشروع توسعة مرافقها لتستطيع استقبال برامج الإنتاج الجديدة والمتزايدة التي تفوز بها الشركة من كبرى الشركات العالمية لصناعة الطيران، مما وصل بمجمل مساحة مرافق الشركة إلى 31,5 ألف متر مربع.

وقال بدر سليم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا للتصنيع»: «ركّزنا خلال السنوات الخمس الماضية على تطوير قدرات«ستراتا» لتصبح شركة قادرة على المنافسة عالمياً في مجال تصنيع أجزاء هياكل الطائرات، بما يدعم رؤية أبوظبي الاقتصادية«2030»«، ولا شك في أننا استطعنا تحقيق العديد من الإنجازات في هذا السياق، ويشكل 2016 عام التحول الذي سيمكننا من الدخول في مرحلة ثانية من النمو تقوم على الابتكار، والتصنيع الرقمي والتكامل مع سلاسل القيمة العالمية لقطاع صناعة الطيران».

وأبرمت «ستراتا» في عام 2015 عدداً من الاتفاقيات التي أسهمت في تعزيز قدراتها التنافسية ومكنتها من ترسيخ مكانتها ضمن سلاسل القيمة العالمية في قطاع صناعة الطيران. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا