• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

البافاري يزور «أكتوبر فيست»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

ميونيخ (د ب أ)

وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية (هاتريك) قاد بها بايرن إلى الفوز على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 5 - صفر في ثاني مبارياته بالمجموعة السادسة، ليرفع النجم البولندي رصيده إلى عشرة أهداف في ثلاث مباريات أقيمت خلال ثمانية أيام. فقد سجل ليفاندوفسكي خمسة أهداف خلال تسع دقائق قاد بها البايرن إلى الفوز على فولفسبورج 5 - 1 في البوندسليجا مطلع الأسبوع الماضي، والآن يتأهب الفريق البافاري لاستضافة دورتموند يوم الأحد المقبل، وهو اليوم الأخير من مهرجان أكتوبر الشهير في ألمانيا. وتجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونيخ لم يتلق أي هزيمة محلية خلال فترة المهرجان، الذي يستمر لمدة 16 يوما، منذ عام 2010، لذلك يتوقع أن يخوض مباراة القمة بتفاؤل خاصة بعد أن حقق أربعة انتصارات متتالية في كل المسابقات سجل خلالها 16 هدفا ولم تهتز شباكه سوى مرة واحدة.

وحصد بايرن ميونيخ ست نقاط من أول مباراتين له بدوري الأبطال كما حصد جميع النقاط ال21 من مبارياته السبع الأولى بالبوندسليجا ويمكنه تكرار أفضل بداية له، والتي حققها في موسم 2012 - 2013 الذي شهد تتويجه بالثلاثية، في حالة تحقيق الفوز الثامن على التوالي، في مباراة دورتموند. أما بوروسيا دورتموند فقد أهدر أربع نقاط في الدوري مؤخرا بعدما سقط في فخ التعادل مرتين رغم انه حقق الفوز في أول خمس مباريات له بالموسم. ولا بديل أمام دورتموند سوى تفادي الهزيمة في مباراة الأحد، كي يتجنب تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي شهد صراعا فرديا على اللقب لبايرن ميونيخ، الذي يتطلع غلى التتويج هذا الموسم ليحقق إنجازا غير مسبوق بإحراز لقب البوندسليجا للوسم الرابع على التوالي.

ترويسة-12

وصف زوران ماميتش المدير الفني لدينامو زغرب، بايرن ميونيخ بالرائع في كل الجوانب وقال: «عاقبنا بقسوة على أخطائنا، فارق الكفاءة بيننا وبينه هائل».

ترويسة-14

استمتع لاعبو بايرن ميونيخ الألماني أمس بزيارة مهرجان (أكتوبر فيست) السنوي في ميونيخ بعد الانتصار الكبير على دينامو زغرب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا