• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يومان راحة للاعبين.. وحيدروف إلى أوزبكستان

كايو: قبلنا اعتذار مانع وننتظر ما يضيفه للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

منح الجهاز الفني للشباب بقيادة البرازيلي كايو جونيور راحة يومين للاعبي الفريق الأول يومي غد وبعد غد، وذلك خلال فترة توقف الدوري لالتقاط الأنفاس والعودة إلى التحضيرات بمعنويات جديدة استعداداً للجولة الثالثة لكأس الخليج العربي ومواجهة الجزيرة.

ويذكر أن حسن إبراهيم انضم إلى قائمة المنتخب الأول في رحلته إلى قطر استعداداً لمواجهة السعودية في تصفيات كأس العالم، إضافة إلى اللاعب عزيز بيك حيدروف، الذي سافر بدوره إلى أوزبكستان لدعم صفوف منتخب بلاده بالتصفيات .

وشهدت تدريبات «الجوارح» استئناف اللاعب مانع محمد تدريباته مع الفريق بعد أن قدم اعتذاره للجهازين الفني والإداري وزملائه، وألغى فكرة مغادرة القلعة الخضراء.

وأبدى كايو جونيور مدرب الفريق ارتياحه لانتهاء القضية، مشيراً إلى أن الجهاز الفني قبل اعتذار اللاعب وسمح له بالانضمام إلى زملائه في التدريبات قائلاً:«مانع أحد أبناء الشباب، وإذا أخطأ ثم طلب الاعتذار فإنه يعامل معاملة الأب الذي يصفح عن ابنه».وتمنى كايو أن يعود اللاعب بسرعة إلى مستواه الفني والبدني وأن ينسى الضغوطات التي عاشها خلال فترة القضية ويركز في استعادة مستواه، حتى يعود إلى التشكيلة الأساسية من جديد، واعترف كايو بأن دفاع الشباب أصبح يضم نخبة من العناصر المميزة، سواء من أصحاب الخبرة أو الوجوه الشابة، وأنها مؤهلة للمشاركة في أية مباراة، لذلك فإن التنافس سيكون على أشده من أجل انتزاع مركز في دفاع الأخضر.

وأشاد كايو بالأجواء الأسرية التي تسود القلعة الخضراء، معتبراً أن روح الفريق الواحد من أبرز أسلحة الأخضر في مواجهة المنافسين، وأحد نقاط قوته لما يشكله التفاهم والتكاتف بين اللاعبين من دعم قوي لتقديم افضل المستويات وتحقيق أفضل النتائج.

واعتبر مدرب الشباب أن الجهاز الفني بحاجة إلى كافة اللاعبين، وقال: «الأخضر مقبل على مشاركات محلية وخارجية وعازم على المنافسة بجدية من أجل الألقاب والبطولات، وبالتالي فإن جاهزية أكبر عدد ممكن من اللاعبين تزيد من الخيارات الفنية أمام المدرب لتحقيق المطلوب.»

ويسابق الجهاز الطبي للفريق الزمن من أجل تجهيز راشد حسن وناصر مسعود وإبراهيم عبد الله، الذين يواصلون برنامج تأهيلهم بانتظار الانضمام إلى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا