• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

اختتام بطولة فزاع للرماية المفتوحة بالسكتون

تتويج الكثيري وعفراء المقبالي بلقبي 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت أمس الأول بطولة فزاع للرماية المفتوحة للجنسين بالسكتون 2015، وجاء الإعلان عن انطلاق النهائيات بمنافسة استعراضية شارك فيها كل من اللواء أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الرماية وسالم الكثيري رئيس المكتب التجاري العماني بدبي، والعميد محمد عبيد بن عابد المهيري، وعبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

واستطاع العمانيون إحراز معظم ألقاب بطولة فزاع للرماية للجنسين، التي استضافها على مدار أربعة أيام متتالية ميدان الرماية لشرطة دبي في منطقة الروية.

وتوجت عفراء خميس المقبالي بلقب بطولة فزاع للرماية المفتوحة للجنسين بالسكتون 2015، بينما فاز محمد مبارك الشعشعي الكثيري بلقب فئة الرجال، كما توج شامس بن علي سمحان بمسابقة الناشئين دون 16 عاماً، وجاءت شهد عوض عبيد في المركز الأول لفئة الناشئات واستطاع كل من محسن سعيد الكثيري، وعلي أحمد سعيد الكثيري في الحصول على المركز الأول لمسابقة إسقاط الصحون بإحراز رقم جديد وهو 7.21 ثانية.

وفي مسابقة السيدات جاءت هند خميس المقبالي في المركز الثاني، وحلت موزة بنت سالم بن محمد الكعبية ثالثة، ولدى الرجال جاء في المركز الثاني محمد سهيل محمد المعشني، اعقبه محمد عامر ناصر السعدي. وجاءت نتيجة مسابقة الناشئين دون 16 سنة كالتالي: في المركز الثاني جاء سعيد مانع زعنبوت، وفي المركز الثالث جاء محمد سلطان الكتبي، أما في فئة الناشئات فجاءت عائشة عبيد راشد الكعبية في المركز الثاني وموزة راشد عبيد الكعبي في المركز الثالث.

وحرص اللواء أحمد ناصر الريسي على إعطاء إشارة البدء بطلقات في الهدف، وتقدم بالشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي لدعمه المستمر للشباب من الجنسين، وأشاد الريسي بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة.

وأضاف: «تعد هذه البطولة عالمية بسبب الإقبال الكبير الذي تشهده بالإضافة إلى فئة الناشئين والناشئات ما يصب في مصلحة اللعبة ويطور لاعبي المنتخب، فضلا على الحراك الذي احدثته مسابقة الناشئين، والبطولة تدعم الرماية في الدولة، كما أنها المسابقة الأغلى على مستوى العالم من حيث الجوائز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا