• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وزع الجوائز على الفائزين في مسابقة «انستجرام»

بيكهام يفتتح متجر أديداس الجديد في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

وضع أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام أمس لمسته الخاصة «ميداس» على افتتاح متجر أديداس الرئيسي الجديد في مول الإمارات بدبي ليدخل السعادة إلى قلوب الآلاف من محبيه الذين اصطفوا لرؤيته خلال زيارته الخاطفة إلى الإمارات. وأدى الافتتاح الكبير إلى ازدحام المركز التجاري ازدحاماً شديداً والتفاف المعجبين بحماس كبير حول قائد منتخب إنجلترا السابق وهو يوزع الجوائز على خمسين فائزاً في مسابقة انستجرام، ورحّب بيكهام شخصياً بالفائزين المحظوظين في متجر «هومكورت» الجديد قبل إعطاء التوقيعات والوقوف لالتقاط الصور مع معجبيه. وقال بيكهام: أحب دائماً القدوم إلى دبي، فهي مدينة تتميز بخصوصيتها وتطورها المستمر، تماماً مثل أديداس ومتاجرها، وقد كان شعوراً جميلاً بالنسبة لي، بعد أن قضيت بعض الوقت هنا، ورأيت هذا الشغف الكبير بالرياضة لدى الجمهور، قابلت في دبي مشجعين من جميع أنحاء العالم جميعهم يجمعون على عشقهم للرياضة».

ريان لودي (13 عاما) أحد الفائزين المحظوظين بالمنافسة، وبعد لقائه بيكهام أعرب عن سعادته قائلاً: بيكهام هو مثلي الأعلى، ولقاؤه أمر مدهش بالنسبة لي. أنا لست من مشجعي نادي مانشستر يونايتد، ولكن الجميع يحب مشاهدة بيكهام. اليوم كان عيد ميلادي وتمنى لي بيكهام عيد ميلاد سعيدا.

وقال أيان نديم11 (عاما)، فائز آخر في المنافسة من دبي: «كان هذا حلمي. إنه يمثل لي المثل الأعلى، إنه ليس أحد أعظم اللاعبين فحسب بل هو إنسان يعطي الكثير للجمعيات الخيرية».

أمل آل ربيع، عضو منتخبنا الوطني ومدربة فريق السيدات في جامعة زايد، التقت بيكهام في متجر أديداس، وعلقت قائلة: «بيكهام، هو سبب عشقي للعب كرة القدم، إنه مصدر إلهامي في كل بطولات الدوري وكل النوادي التي لعب معها».

وقال جيسون توماس، المدير التنفيذي لدى أديداس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: مفهوم متجر أديداس هومكورت يتعلق بكل شيء يحتفل بعشق الرياضة، ولم يكن هناك شخص أفضل من ديفيد بيكهام لتجسيد هذا المعنى، فهو واحد من الرموز الأكثر شهرة لدينا وخير ممثل لعلامتنا التجارية كما أنه يتمتع بمحبة كبيرة في جميع أنحاء العالم، وخاصة في المنطقة، وقد كانت الاستجابة لمسابقتنا على موقع انستجرام وتفاعل المشجعين اليوم مثالاً واضحاً على المكانة العالمية التي يتمتع بها نجمنا المحبوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا