• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تيباس قدم نجوم البرنامج في حفل كبير

10 سفراء لـ «الليجا» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

الاتحاد (دبي)

أعلن الدوري الإسباني لكرة قدم (الليجا)، أسماء اللاعبين العشرة الذين سيشاركون كسفراء للدوري الإسباني، وذلك خلال حفل حضره اللاعبون السابقون الذين سيكونون مسؤولين عن الترويج للصورة الدولية للمنافسة.

وتم تقديم اللاعبين من قبل خافيير تيباس رئيس الليجا الذي قال إنه «مع وجود فريق كبير من سفراء الليجا سنبقى أفضل دوري في العالم».

ويضم فريق السفراء كلاً من لويس فيجو، وروبرتو كارلوس، وفريدريك كانوتيه، وفرناندو مورينتس، وكريستيان كاريمبو، وباتريك كلويفرت، وديفيد البيلدا، وميشال سالغادو، وإسماعيل أورزايز، وجايزكا مندييتا، كما انضم إليهم رئيس الليجا خافيير تيباس، وفرناندو سانز، مدير مكتب الليجا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُعد منطقة الشرق الأوسط رئيسة في عملية التوسع الدولي لليجا، وكان من نتائج افتتاحه لمقره في دبي، أن أصبح الليجا يُدير العديد من العمليات التي تركز على تعزيز العلامة التجارية لكرة القدم الإسبانية في جميع أنحاء آسيا.

من جهته، تحدث خافيير تيباس، فقال «نريد تحقيق التوسع في انتشارنا والمحافظة على مكانتنا كأفضل دوري في العالم، وهذا يشمل جميع الألعاب، وليس هناك مجال للتخاذل أمام ما يقوم به منافسونا، فنحن لا يمكن أن نغفل عما يجري من حولنا، مع هذا الفريق الكبير من السفراء سنبقى أفضل دوري في العالم، وكل واحد منهم هو رمز في الليجا، وله طابعه الخاص، فهم يضيفون كل قيم الجودة والجهد، وهذه القيم تظهر على أرض الملعب في جميع أنحاء العالم».

وسيحصل السفراء العشرة وفرناندو سانز خلال هذا الحدث، على نسخة من أول ملصق بانيني، والذي يؤكد «اعتزازهم» بالمساهمة في توسيع انتشار كرة القدم الإسبانية في كل أرجاء العالم، والتعاون على تحيق المزيد من النمو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا