• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات حمدان بن محمد

زيادة جوائز السباقات التراثية في «دبي البحري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بزيادة الجوائز المالية المرصودة للسباقات التراثية المحلية البحرية التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة نشاطه في عام 2014.

وتأتي المكافأة السخية من قبل سموه استمرارا لدعمه المتواصل للرياضة في إمارة دبي بصفة عامة والرياضات البحرية التراثية المحلية بصفة خاصة، وتعكس مدى الاهتمام والمتابعة التي يحظى بها مختلف قطاعات المجتمع من قبل قياداتنا الرشيدة.

ورفع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على المكافأة السخية والتي مثلت مفاجأة سعيدة لجميع الملاك والنوخذة وبلا شك سيكون لها مردود رائع على نجاح السباقات البحرية والتي تعيش انتعاشة جديدة تعكس مدى إحساس واهتمام المسؤولين وأولي الأمر بالمجتمع وقطاعاته.

وأشاد مجلس إدارة النادي بالمواقف الكريمة والمستمرة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ودعمه المتواصل لجميع الرياضات، خاصة السباقات البحرية، معلنا عن التنفيذ الفوري لتوجيهات وأوامر سموه لتكون على ارض الواقع في أول سباق وتصبح دافعا إلى المزيد من التطوير خاصة في ظل الدعم والمتابعة المباشرة من قبل سموه وهذا في حد ذاته يعتبر حافزا ودافعا للمزيد من النجاحات.

وثمن اللواء طيار احمد محمد بن ثاني رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، قرار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بزيادة ورفع قيمة الجوائز المالية المقدمة للمشاركين في كل السباقات البحرية التراثية المحلية، الأمر الذي يعكس مدى اهتمام سموه بالرياضة وتطويرها بشكل عام في إمارة دبي والاهتمام بالموروث الحضاري لدولتنا بشكل خاص لا سيما وان السباقات البحرية التراثية المحلية تعكس اهتمام المجتمع بإحياء الماضي وحياة الآباء والأجداد الذين ارتبطت حياتهم بالبحر والذي شكل الملاذ الآمن ومصدر الخير الوفير.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي أن قرار زيادة الجوائز من شأنه أن يسهم في زيادة أعداد المشاركين وبالتالي يتضاعف الاهتمام من قبل مختلف شرائح المجتمع بالأحداث والسباقات البحرية، لا سيما وان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يطلع بدور مهم وحيوي منذ تأسيسه حيث رعى ونظم العديد من الأحداث الرياضية البحرية والتي كانت منطلقا لنشاط واسع يشمل كل أنحاء الدولة ويمثل مظهرا حضاريا في المحافظة على موروث أهل الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا