• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تصفيات أمم آسيا 2016

منتخب الصالات يستهل مشواره بمواجهة العراق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

كوالالمبور (الاتحاد)

يستهل منتخبنا الوطني لكرة الصالات مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2016، التي تقام في أوزبكستان، بمواجهة نظيره العراقي في الثانية من ظهر اليوم بتوقيت كوالالمبور، العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات، ويكمل منتخبنا مشواره في التصفيات بلقاء المنتخب القطري غداً في نفس التوقيت، ضمن مباريات المجموعة الثانية، التي تضم ثلاث منتخبات فقط، ويتأهل منها منتخبان.

وكانت اللجنة المنظمة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقدت الاجتماع الفني للمباراة صباح أمس، وشارك في الاجتماع من الجانب الإماراتي الثنائي فيصل عبدالله محمد مدير المنتخب، وبدر عبدالوهاب أخصائي العلاج الطبيعي، وتقرر أن يلعب منتخبنا باللون الأبيض الكامل في مباراتي العراق اليوم وقطر غدا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد اكتفى بحصة تدريبية خفيفة اشتملت على تفكيك العضلات مساء أمس، بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين في القائمة، وهم عبدالرؤوف عمر وبدر إبراهيم سعيد وخالد بلهول وجابر محمد يوسف وطارق أمان وعمر عبد الستار وفهد أحمد وحسن علي الحنطوبي وطالب محمد وعبد الكريم جميل وسالم جميل وحمد الشامسي ومحمد عبيد وطاهر حسن طارش وعمر كرمستجي وعادل حسن وإبراهيم عبيد.

وبالعودة إلى تاريخ مواجهات منتخبنا مع أسود الرافدين، فقد التقى المنتخبان 6 مرات في مباراتين على المستوى الرسمي، وسبق للمنتخب العراقي الفوز على منتخبنا في تصفيات كاس آسيا 2012، التي كانت في الكويت 4-1 وفاز منتخبنا في دورة الألعاب الآسيوية في 2013 على العراق 3-2 بقيادة المدرب الوطني محمد المرزوقي.

وعلى مستوى المباريات الودية فقد استضاف منتخبنا نظيره العراقي أربع مباريات، وسيطر التعادل على مباراتين وكان الفوز من نصيب أسود الرافدين مرتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا