• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

منتخبنا يستهل مشواره في تصفيات آسيا غداً بمواجهة أفغانستان

استقبال حافل لبعثة «الأبيض الشاب» في رام الله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للشباب (مواليد97) مساء الثلاثاء إلى مدينة رام الله بالضفة الغربية قادمة من المملكة الأردنية الهاشمية عبر معبر الكرامة، للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت (19سنة)، التي تستضيف فلسطين المجموعة الثالثة، للمرة الأولى في تاريخ استضافتها للبطولات الآسيوية للشباب، وذلك مع انتهاء المعسكر الإعدادي الذي أقيم في عَمَان لمدة خمسة أيام.

وقد كان في استقبال البعثة الإماراتية محافظ رام الله ممثلاً عن الرئيس عباس، وجبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، والأمين العام للاتحاد عبدالحميد حجة، وحشد من الشخصيات الرياضية وممثلي الاتحادات والأندية.

وحطت البعثة بمقرها بفندق موفنبيك أحد أرقى الفنادق بالأراضي الفلسطينية، وصافح الرجوب أفراد البعثة وسط حفاوة كبيرة بالضيف العزيز أمام عشرات عدسات وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، وذلك عقب ساعات من الانتظار على معبر الكرامة.

وفي الاستقبال اصطفت زهرات فلسطين وشبابها لاستقبال البعثة، وقدموا لهم الورود، وزينوا أعناقهم بالكوفية الفلسطينية، فيما أدت فرقة عشاق الوطن فقرات من الفلكلور الشعبي، والدبكة الشعبية، وجوانب من التراث الوطني ترحيباً بالبعثة.

مشوار الأبيض ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا