• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع «أدنوك للتوزيع»

«الجودة والمطابقة» يتحقق من عدادات الوقود بمحطة «ربدان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قام مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، بالتعاون مع شركة أدنوك للتوزيع بالتحقق من دقة قراءة عدادات الوقود في محطة ربدان التي تعد إحدى أكبر المحطات التابعة لها على مستوى إمارة أبوظبي بإجمالي 72 عداداً، وذلك ضمن عمليات التحقق الدوري التي ينفذها المجلس على جميع محطات الخدمة التابعة لشركة أدنوك للتوزيع في كل من مدينة أبوظبي ومدينة العين والمنطقة الغربية.

وقام فريق التفتيش التابع للمجلس بتنفيذ عمليات التحقق من جميع العدادات تحت إشراف فريق من المسؤولين والخبراء الفنيين من المجلس لضمان انسيابية سير الإجراءات المتبعة والتأكد من جودة عمليات التحقق واجتياز العداد للاشتراطات والمتطلبات الفنية المعتمدة.

وتندرج عملية التحقق من عدادات الوقود في محطة ربدان ضمن خطة المجلس السنوية للتحقق من عدادات الوقود لجميع محطات الخدمة التابعة لأدنوك للتوزيع حيث بلغ عدد المحطات التي تم التحقق منها منذ بداية العام وحتى نهاية فبراير 2016 (26 محطة) في مدينة أبوظبي بواقع (712 عداداً) و(6 محطات) في مدينة العين بواقع (190 عداد) حيث بلغت نسبة مطابقة العدادات التي تم التحقق منها حتى نهاية فبراير 100% وتستمر عمليات التحقق الدوري حتى يتم الانتهاء من جميع محطات الخدمة للعام الحالي.

وقال محمد هلال البلوشي، مدير إدارة الاتصال والتسويق في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة: «نحرص بشكل دائم ومستمر وبالتعاون مع شركائنا في «أدنوك للتوزيع» على التحقق من عدادات الوقود في كل محطات الخدمة التابعة لها والتأكد من مطابقتها للاشتراطات والمتطلبات حسب اللوائح الفنية المعتمدة العامة إضافة إلى استخدام معايير حجمية ذات كفاءة عالية وتحمل شهادات معايرة معترف بها عالمياً، حيث تتم معايرتها بشكل سنوي من أجل ضمان دقة وجودة النتائج لعمليات التحقق، وذلك إيماناً منا بأهمية عمليات التحقق الدورية في تعزيز التنافسية الاقتصادية وتحقيق التوجه نحو أسواق أكثر عدالة وسلامة».

من جانبه، قال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في شركة أدنوك للتوزيع: «تحرص شركة ’أدنوك للتوزيع‘ بشكل دوري على اتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها أن تضمن أعلى معايير الخدمة المقدمة لعملائنا. وعليه، نعمل بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية ومنها ’مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة‘ لتعزيز ثقافة جودة الخدمات وسلامة المستهلك. وقد قمنا بتاريخ 1 مارس بإطلاق خدمة ’أدنوك الذكية‘ الذاتية لتعبئة الوقود بمرحلتها التجريبية في إمارة أبوظبي من محطة ربدان، وهي إحدى أربع محطات للخدمة تشملها المرحلة التجريبية التي تتواصل حتى تاريخ 1 أكتوبر، ومن ثم سيتم تعميم الخدمة بعد دراسة نتائج المرحلة التجريبية واعتماد التحسينات الضرورية في كل محطات الخدمة بإمارة أبوظبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا