• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تبسّط الإجراءات وتوفر المال

الطابعة الحرارية.. حلول عملية أكثر ذكاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

مع الطفرة التكنولوجية الذكية التي يشهدها العالم، تأتينا الشركات التكنولوجية بتقنيات وأفكار جديدة كلياً، تخص المستخدمين الذين نالوا نصيب الأسد خلال السنوات الماضية، أما ما يخص أرباب العمل والشركات، فرغم كثرته إلا أن الترويج له، يجعله حكراً على البعض، وبعيداً كل البعد عن الأغلبية.

شركة هانيويل الأميركية، هي من أهم الشركات التجارية العالمية التي ركزت على كل المستخدمين لمنتجاتها، وخصوصاً فيما يتعلق بالطابعات، وبشكل خاص ما يرتبط بطابعات «الرموز الشريطية»، التي يتم استخدامها كعلامات للتعريف بكل ما يتعلق بالمنتجات المختلفة.

طابعة PC42t

قامت الشركة الأميركية مؤخراً، بالكشف عن طابعتها المكتبية الأكثر ذكاء PC42t، وهي التي تعمل بالتحويل الحراري، وتقوم بتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات وعلى مختلف المستويات.

حيث تم تصميم طابعة PC42t الخفيفة لتُستخدم في البيئات التي تملك قدرات مالية محدودة، وهي جاهزة لطباعة بطاقات الأسعار في المتاجر، بالإضافة إلى بطاقات التوضيب والشحن في المكاتب، وبطاقات الرموز الشريطية في مراكز التوزيع... وغيرها الكثير من بطاقات التعريف بالمنتجات التي تستخدمها أغلب الشركات العالمية، للتعريف بمنتجها بمجرد مسح هذه البطاقة عبر الأجهزة الذكية، أو عبر قارئات هذا النوع من البطاقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا