• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تحت شعار «خطاك الشر يا بو سلطان»

الجولة الثانية للدراجات المائية تنطلق اليوم على كورنيش العاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تنطلق اليوم منافسات سباق الإمارات للدراجات المائية في جولته الثانية، تحت شعار «خطاك الشر يا بو سلطان»، وهو الشعار الذي تم إطلاقه على السباق بعد أن منَّ الله بالشفاء على صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وترتسم ملامح الإثارة والمنافسة اليوم على كاسر الأمواج في العاصمة، بإقامة السباق على مرحلتين، حيث تنطلق «الأولى» في التاسعة وخمس وأربعين دقيقة صباحا، والمرحلة الثانية في الثانية والنصف مساء، وبعدها تبدأ مراسم تتويج الفائزين في السباق مباشرة، وتضم المرحلتين فئات جالس مبتدئين، جالس ستوك، جالس محترفين، واقف محدود، واقف محترفين، واقف ناشئين، أما فئة الحركات الاستعراضية فتقام في الفترة المسائية.

وأنهت اللجنة المنظمة للسباق وتحت إشراف النادي وبرئاسة ناصر الظاهري مسؤول السباقات، أولى مراحل السباق أمس، حيث تم إخضاع جميع الدراجات للفحص الفني للتأكد من قانونية مشاركتها والتزويدات المختلفة التي يتم استخدامها ونوعية الوقود، كما عقدت اللجنة مساء أمس اجتماعا لجميع المتسابقين من أجل إطلاعهم على ملامح كورس السباق والقوانين المتبعة في الجولة، بالإضافة إلى توضيح أهم نقاط الالتفاف وما يتوجب على متسابقي كل فئة القيام به، وقامت اللجنة باستعراض لائحة بأهم التجاوزات التي يجب على المتسابقين تلافيها، بالإضافة إلى توضيح مكان البوابة الهوائية، التي يتوجب التصحيح من خلالها في حال لامس المتسابق أي بوية في مسار السباق أو القيام بأي خطأ يتوجب من خلاله القيام بعملية التصحيح.

وشهدت الجولة الأولى من السباق منافسات قوية في كل الفئات، حيث فاز الكويتي عبدالله التكريت، بلقب فئة جالس مبتدئين، في حين حل ثانياً مواطنه عبدالرحمن غازي علي، وجاء ثالثاً الإماراتي محمد ناصر المنصوري، وتحظي هذه الفئة بمشاركة متجددة في كل عام، حيث أنها تعتبر بوابة الدخول لبقية الفئات.

وفي فئة واقف محدود، فاز الإماراتي جابر محمد سيف بالمركز الأول، وحلول الإيطالية مارتا سورينتو في المركز الثاني، ونواف الفرحان من الكويت ثالثا، وفي فئة واقف محترفين، حل في المركز الأول الإماراتي المر محمد بن حريز، وجاء ثانيا الإيطالي فينشي أندريا، وثالثا النمساوي كيفين ريتر، وفي فئة جالس ستوك حل بالمركز الاول الكويتي محمد جاسم الباز، وجاء ثانيا العماني خميس الحوسني، وثالثا القطري راشد المناعي.

وفي منافسات الحركات الاستعراضية، حسم اللقب القطري سلطان جابر، وجاء ثانيا الإماراتي راشد علي الملا، وثالثا القطري محمد جمعة علي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا