• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015

فيديو..اختتام التصويت المبكر و37663 ناخبا أدلوا بأصواتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

و ا م

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن اختتام مرحلة التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 في المراكز الانتخابية التسعة المتوزعة في مختلف الإمارات والتي تم اختيارها وفق عملية مدروسة لمراعاة سهولة الوصول إليها من قبل جميع الناخبين.

وأكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات أن مرحلة التصويت المبكر التي امتدت عبر ثلاثة أيام تمت بنجاح وشهدت إقبالا طيبا من الناخبين وتمثل اضافة ايجابية للممارسة الانتخابية في الدولة.

وأشار معاليه إلى أن عدد أعضاء الهيئات الانتخابية الذين صوتوا في مرحلة التصويت المبكر وصل إلى 37663 ناخبا معتبرا أن التصويت المبكر منح الفرصة للعديد من الناخبين للمشاركة في العملية الانتخابية بناء على ظروفهم الحياتية والتزاماتهم.

وأشاد معاليه بالدعم الكامل الذي قدمته فرق العمل بالمراكز الانتخابية في مساعدة الناخبين والإجابة عن جميع استفساراتهم ومساعدتهم ولاسيما فيما يتعلق بنظام التصويت الإلكتروني.

وقال معاليه أن التصويت المبكر تم على مدى الأيام الثلاثة الأخيرة بصورة إيجابية وحضارية مما يعزز من الثقافة المدنية والانتخابية في الدولة وتبدأ فترة الصمت الانتخابي من 1 اكتوبر وحتى اليوم الانتخابي الموافق ليوم السبت 3 من أكتوبر 2015.

وتهيب اللجنة الوطنية للانتخابات الهيئات الانتخابية بالمشاركة الفاعلة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي يوم السبت الثالث من اكتوبر والتي تبدأ من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الثامنة مساء في 36 مركزا والتي تتوزع في جميع الإمارات. - 11 مركزا في أبوظبي.. بلغ عدد المراكز الانتخابية في إمارة أبوظبي أحد عشر مركزا وهي على النحو الآتي.. مركز أبو ظبي الوطني للمعارض - الصالة الرياضية لنادي الجزيرة - ياس مول - جامعة زايد في مدينة شخبوط -.. وفي المنطقة الغربية - صالة أفراح مدينة زايد - صالة أفراح غياثي - صالة أفراح السلع... وفي مدينة العين - مركز العين للمؤتمرات / الخبيصي - قاعة أفراح الوقن - قاعة أفراح الظاهر - قاعة أفراح الهير.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا