• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس الإمارات لليد

الوصل يتخطى الجزيرة والعين يكسب اتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

بعد أن نجح الأهلي في انتزاع كأس الإمارات لكرة اليد قبل نهاية المسابقة بجولة، تحول صراع الفرق الأخرى على المراكز المتقدمة، وقفز فريق الوصل إلى المركز الثاني بتخطيه الجزيرة بنتيجة 31/27 ليصل إلى النقطة 19 ويبقى الجزيرة في مركزه الخامس.

وفاز الشارقة على الشعب 34/22 في المواجهة التي شهدتها أمس الأول صالة الملك الشرقاوي وانتهى شوطها لصالحه 13/1، وخسر الملك جهود حارسه خالد سعيد الذي تم استبعاده ببطاقة حمراء مباشرة لسوء السلوك والاحتجاج على الحكام بجانب استبعاد عيسى فيصل بدر لاعب الشعب نهائياً بعد حصوله على ثلاثة إنذارات، ولم يشارك النصر في هذه الجولة بأمر الجدول ليتراجع إلى المرتبة الثالثة برصيده السابق وهو 18 نقطة يليه الشباب في المركز الرابع وله 17 نقطة.

وفي المباراة الرابعة والأخيرة حقق العين فوزه الثاني في هذه البطولة بعد تغلبه في لقاء أمس الأول الذي جرى على الصالة البنفسجية على اتحاد كلباء بنتيجة 34/22 ليرتفع برصيده إلى 11 نقطة ويحتل المركز الثامن. وجاء كلباء إلى المباراة وفي قائمته ثمانية لاعبين فقط أصيب منهم اثنان في الدقائق الافتتاحية هما عدنان سبيل وربيع محمد.

وبالرغم من أن كلباء لعب بخمسة لاعبين فقط في معظم فترات الشوط الأول، إلا أنه كان نداً قوياً للعين وقدم مستوى طيباً ولكن تعددت أخطاؤه في الشوط الثاني ليستغل المضيف الوضع ويوسع الفارق مع مرور الزمن. وقدم لاعب العين زايد الدوسري الذي أطلقت عليه الجماهير «عموري» لكثافة شعره، مستوى طيباً نال الإعجاب. وخاض الدوسري مباراته الثانية مع الفريق الأول بعد أن تم تصعيده مؤخراً من فريق فئة الشباب مع زملائه هزاع خليفة ومحمد البلوشي وحمد فاضل. أدار اللقاء الحكمان إسماعيل سالم وياقوت خاطر وسجلها نبيل عبدالله بجانب الميقاتي عدنان خماس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا