• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مِنح جامعية بـ 280 ألف درهم للطلبة في «جيتكس شوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

من المنتظر أن يحظى الطلبة الزائرون لمعرض «جيتكس شوبر 2015» بفرص الفوز بثماني منح دراسية، قرّرت جامعة «آميتي دبي» منحها للطلبة الجدد خلال أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والمزمع إقامته بين 3 و10 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي.

وسوف يكون بوسع الطلبة تسوّق حاجاتهم التعليمية من أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، وغيرها من «جيتكس شوبر»، كما سيكون بوسع أحدهم يومياً الفوز بمنحة دراسية قيمتها 35 ألف درهم توجّه لمصاريف دراسة البكالوريوس أو الماجستير في أيٍّ من التخصصات التي تُدرّس في جامعة «أميتي دبي»، بواقع جائزة واحدة يومياً في كل يوم من أيام المعرض الثمانية.

وينصب تركيز جامعة «أميتي دبي» على بلورة شخصيات الطلبة وتأهيلهم ليكونوا على أتم استعداد للانخراط في سوق العمل، وهي أول جامعة تقيم هذا النوع الفريد من الشراكة مع حدث «جيتكس شوبر» واسع الشعبية. وستقدِّم «أميتي» المنح الدراسية للمرشحين وفقاً لأعلى العلامات في كشوف النتائج المدرسية المقدمة من الطلبة في كل يوم من أيام الحدث.

وفي هذا السياق، أشارت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لحدث «جيتكس شوبر»، إلى أن التعليم في العصر الحديث لا يكتمل إلا بمجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية المتنوعة كأجهزة الكمبيوتر وأجهزة العرض الضوئي وخدمات الإنترنت وغيرها من الأدوات التقنية العديدة. وقالت: «إن حضور ألمع العلامات التجارية وأبرز الشركات في سوق التقنيات والإلكترونيات الاستهلاكية تحت سقف (شوبر)، يجعل المعرض أفضل مكان لتعزيز اهتمام الطلبة بالتطورات التقنية ومتابعتهم لها». وأعربت لوه عن سرورها بالدخول في شراكة مع جامعة «أميتي دبي» لإتاحة الفرص التعليمية أمام الطلبة الموهوبين من زوار «جيتكس شوبر»، وضمان أن تظل التقنيات الحديثة من أهمّ ما تتسلّح به قوى العمل في المستقبل بجميع أنحاء المنطقة.

ونمت «مجموعة آميتي للتعليم»، التي نشأت في الهند، لتصبح واحدة من أبرز المجموعات التعليمية غير الربحية، وهي تضمّ خمس جامعات و13 حرماً جامعياً في الهند، و9 حول العالم. وقد قدّمت الجامعة أكثر من 125 منحة دراسية على أسس الجدارة والجنس والجنسية الإماراتية والقدرة المالية، وهي تركز تركيزاً كبيراً على تخريج أفراد مؤهلين للعمل يتمتعون بشخصية مصقولة ومتوازنة.

وأعرب وجاهت حسين، النائب الأول للرئيس بمجموعة «آميتي» الشرق الأوسط، عن سعادته بتجديد الشراكة بين جامعة «آميتي دبي» ومعرض «جيتكس شوبر» للسنة الثانية على التوالي، وقال: «يمثل (جيتكس شوبر) أفضل منصة للتعريف بابتكاراتنا في مجالات العلوم والتقنية، نظراً لكثرة الطلبة الموهوبين والمؤهلين الراغبين في الحصول على تعليم جامعي مرموق في دولة الإمارات، كالذي تقدّمه (أميتي) في دبي».

وتتاح إمكانية الفوز بالمنح الدراسية أمام طلبة المدارس من الناجحين بالصف الحادي عشر، ممن يزورون معرض «جيتكس شوبر» بتذكرة الدخول الترويجية الخاصة بالطلبة، والبالغ سعرها 10 دراهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا