• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

للمرة الرابعة

دبي تفوز بلقب أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي(الاتحاد)

فازت دبي بلقب مدينة المهرجانات والفعاليات لعام 2015 من الاتحاد الدولي للمهرجانات للمرة الرابعة.

تسلّمت الجائزة أحلام البلوكي، مديرة قسم العلاقات الإعلامية والاتصال في مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات، التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، بالنيابة عن الإمارة في الاجتماع والمعرض السنوي الستين للاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات الذي أقيم الأسبوع الماضي في توكسون، بولاية أريزونا، في الولايات المتحدة الأميركية.

وقال حمد محمد بن مجرن، نائب رئيس أول لمكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي: «يسعدنا أن يقع اختيار الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات على إمارة دبي كمدينة رائدة في هذا القطاع، وأود أن أتوجه بشكر خاص لشركائنا لدورهم الفعال في جهودهم المتميزة لجذب عدد أكبر من المهرجانات والفعاليات الضخمة والرائدة عامًا بعد عام.

وأضاف: «استطاعت المدينة منذ إطلاق مهرجان دبي للتسوق عام 1990 أن تضع معيارًا عالميًا للتميز في تنظيم الفعاليات والمهرجانات.

ولا شك في أن الفضل في ذلك يعود إلى الرؤية التي تتمتع بها حكومة دبي، والتي أدركت الأهمية الاقتصادية للمهرجانات ولتطوير البنية التحتية اللازمة من أجل ترسيخ مكانة الإمارة كمركز للفعاليات الدولية.

ونتيجة لذلك، تفتخر دبي اليوم بوجود جدول حافل من الفعاليات الحيوية والمتنوعة التي أصبحت جزءًا أساسيًا من ثقافة الإمارة وتطورها». وقال ستيفن وود شمايدر، الرئيس والمدير التنفيذي للاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات: «إن من الواضح أن المهرجانات والفعاليات تشكل جزءًا مهمًا من المقومات التي تجعل دبي وجهة رائدة عالمياً، وتساهم في محافظتها على مكانتها الرائدة لسنوات عديدة.

فقد عملت الإمارة على توطيد العوامل كافة التي من شأنها أن ترسخ مكانتها في هذا القطاع، حيث استثمرت في بنيتها التحتية، وعززت الكفاءات البشرية، ووضعت رؤيةً طموحة ستمكنها من مواكبة تطورات هذا القطاع حتى ما بعد عام 2020.

وتواصل دبي رفع مستوى التحدي أمام سائر المدن العالمية التي تسعى لمحاكاتها، لذا يسرنا في الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات أن نكرِّم دبي، ونجعلها مدينة المهرجانات والفعاليات لعام 2015».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا