• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دبي تستضيف مؤتمر مستقبل النقل نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي(الاتحاد)

تنظم شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط مؤتمراً لمناقشة «مستقبل النقل 2015»بدبي، وبالاشتراك مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس (مواصفات)، وبدعم نادي الإمارات للسيارات، والذي يقام يومي 8 و9 نوفمبر في فندق ميدان.

ويبحث المؤتمر الدولي أبرز إبداعات السيارات الكهربائية والهجين، كما يسلط الضوء على أحدث التطورات العالمية في تقنيات السيارات الكهربائية.

يعد مؤتمر اليومين، الذي يقام تحت رعاية معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه ورئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، منصة فريدة للجهات التنظيمية، والهيئات الحكومية، وكبار لاعبي الصناعة والمفكرين لمناقشة الفرص المستقبلية والتطورات والإبداعات في قطاع السيارات الكهربائية والهجين.

وصرح عبد الله عبد القادر المعيني، المدير العام في مواصفات، هيئة المواصفات في حكومة الإمارات، بأن الدعم الرسمي من مواصفات يأتي استجابة للحاجة المتنامية إلى التشجيع على استخدام السيارات الكهربائية والهجين دعماً لمبادرة مدينة دبي الذكية ورؤية الإمارات 2021.

وأضاف المعيني: «قطعت السيارات الكهربائية شوطاً طويلاً من التطور، وأصبحنا الآن متطورين من الناحية الفنية للتنافس بفعالية مع أقرانها التقليدية.

وفي ضوء البنية التحتية، ونظام الدعم الذي يتشكل الآن، بات بإمكان مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها التفكير جدياً في امتلاك سيارات كهربائية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا