• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحت رعاية منصور بن زايد وبمشاركة 20 ألف رياضي

ماراثون زايد الخيري يضيء ليل مضمار حلبة ياس مساء اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تستضيف حلبة ياس مساء اليوم ماراثون زايد الخيري،، ويقام الماراثون تحت شعار «كلى صحية في الإمارات»، ويشكل الحدث أكبر تظاهرة رياضية اجتماعية تتوشح بحب الوطن والقيادة الحكيمة، لصالح مرضى الكلى في عموم مستشفيات الدولة.

ويقام الماراثون بتنظيم نادي ضباط القوات المسلحة، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، وبالتعاون مع هيئة الصحة، ممثلة في شركة الخدمات الصحية صحة، وحلبة ياس.

ويشهد الماراثون كرنفالا رياضيا جماهيريا، وذلك بحضور عدد كبير من المسؤولين إلى جانب القيادات الرياضية والمجتمعية وكوكبة من نجوم ومشاهير الرياضة والفن والإعلام، وضيوف اللجنة المنظمة الذين تمت دعوتهم.

ويتقدم الشخصيات المدعوة الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي العربي، وإدريس الطويل مدير ماراثون باريس الدولي عضو الاتحاد الأوروبي لألعاب القوى المدير الفني لمنتخب فرنسا، بالإضافة إلى اللاعبين والرياضيين الدوليين ونجوم السباقات الطويلة على مستوى العالم، وذلك لتدشين الانطلاقة الشرفية في سباقات الماراثون المعتمدة.

ويتضمن برنامج الماراثون فتح بوابات الحلبة للمشاركين والجماهير وذلك في الرابعة من مساء اليوم، وبعدها بساعة يتم افتتاح جناح الضيافة لدخول كبار الشخصيات، وفي الخامسة والنصف تبدأ فقرات الفعاليات المصاحبة والتي تتضمن الأنشطة الترفيهية والغنائية، وسيتوجه كبار الشخصيات في السادسة إلى الحلبة تحضيرا للانطلاقة الشرفية لسباق 10 كم المقرر في الساعة 6:45 مساء، وفي السابعة وعشرون دقيقة ينطلق السباق الثاني لمسافة 5 كم، في حين سيكون جميع الفائزين مع موعد مراسم التتويج التي ستبدأ في الثامنة وعشرين دقيقة.

وتشير الأرقام المتوقعة من جانب اللجنة المنظمة العليا للحدث بحسب بيانات التسجيل الإلكتروني ومكاتب التسجيل إلى تجاوز عدد المشاركين حاجز 20 ألف مشارك من كافة الجنسيات، ولجميع المراحل العمرية لكلا الجنسين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا