• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المشاهير يتجمعون بسباق الأضواء دبي 6 نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

بات سباق الأضواء الليلي الأبرز في العالم لمسافة 5 كم، حدثاً يقصده المشاهير من أنحاء العالم كافة، ومن المتوقع أن يشهد السباق برعاية ضمان الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط بدبي 6 نوفمبر، بحضور العديد من المشاهير من مختلف أرجاء العالم، مثل بطلة الألعاب الأولمبية البريطانية كيلي هولمز التي تشارك في هذه الليلة التي لا تنسى، ويجمع السباق بين الأضواء والموسيقى والرياضة، في تجربة واحدة فريدة، في حين سيقام بأبوظبي في أوائل عام 2016.

ومن المتوقع أن يصبح سباق الأضواء واحداً من أكبر الفعاليات التي تركز على اللياقة البدنية في المنطقة خلال هذا الشتاء. وبهذه المناسبة، قالت كيلي هولمز، سفيرة مبادرة أكتف لايف من ضمان والحائزة ميداليتين ذهبيتين: «السباقات الممتعة محفزة جداً للجمهور، لأنها تضم الكثير من الأصدقاء وشرائح متنوعة من الأشخاص، منهم المحترفون في رياضة الجري، ومنهم من يقوم بذلك لأول مرة، وفي كلا الحالتين، من المؤكد أن الجميع يحظى بتجربة جديدة».

ويعيش المشاركون في سباق الأضواء أجواء مبهجة مليئة بأضواء النيون التي تشع وسط العتمة، وسيكون لهم حرية الجري أو الرقص خلال عبورهم مسار السباق الليلي، ولجعل الاحتفال بالصحة والسعادة أكثر بساطة، ويختتم السباق بحفل كبير يتضمن عروض أضواء فريدة إلى جانب موسيقى رائعة يقدمها فنانو الـ «دي جي»،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا