• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طائرة العين تكمل جاهزيتها لمواجهة «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

يكمل فريق العين الأول للكرة الطائرة مساء اليوم برنامجه التدريبي على صالته الرياضية المغلقة واستكمال جاهزيته الفنية والبدنية استعداداً لخوض المباراة القوية والحاسمة التي تضعه في مواجهة مثيرة أمام منافسه بني ياس والتي تستضيفها صالة نادي الوصل بدبي في الساعة السابعة مساء غدٍ الجمعة وذلك في إطار مرحلة الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد.

وكان العين قد واصل حصصه التدريبية على مدار الأيام الماضية عقب تأهله للمربع الذهبي تحت قيادة وإشراف مدربه الصربي روستيسلاف شيوديك وجهازه المساعد وبمشاركة جميع اللاعبين. وستتوجه بعثة الفريق ظهر الغد إلى دبي بعد تناول وجبة الغداء بالنادي والخلود للراحة في أحد الفنادق هناك.

وقال عبدالله زويد إداري الفريق: «لاعبو العين وصلوا إلى كامل الجاهزية بعد أن خضعوا لسلسلة من الحصص التدريبية التي اطمأن خلالها المدرب على هضم اللاعبين لخطة اللعب التي سيواجه بها السماوي». وتالع: «نتوقع أن تتسم مواجهة الدور نصف النهائي بالندية والصعوبة على الطرفين ويتوقف الفوز على الظروف التي ستشهدها المباراة. ندرك تماماً قوة المنافس الذي تصدر المجموعة الأولى بجدارة والتي تنافست فيها ستة فرق بعد أن حقق الفوز في مبارياته الخمس وجمع 14 نقطة». تجدر الإشارة إلى أن طائرة العين يقودها في منافسات هذا الموسم المحترف الباكستاني نصير أحمد محمد شريف الذي تعاقدت معه إدارة نادي العين للألعاب الرياضية لأول مرة والقادم من الدوري الإيراني، وقد سبق له الاحتراف من قبل في ناديي الشباب وعجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا