• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

صدارة ثلاثية لبطولة «الشيخ مكتوم المفتوحة للجولف»

السايسي يخطف أضواء اليوم الثاني بـ 68 ضربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تقاسم الإسكتلندي بول دويرتي والإنجليزي جاري كينج والسويدي بير بارث، صدارة الترتيب في ختام منافسات اليوم الثاني لبطولة الشيخ مكتوم المفتوحة للجولف، التي تقام في نادي البادية للجولف في دبي، وتعتبر خامس محطات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، وتنظمها مؤسسة الجولف في دبي كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

ونجح الإنجليزي جاري كينج والسويدي بير بارث بتحقيق 68 ضربة، واستغلا تحقيق الإسكتلندي بول دويرتي 72 ضربة فقط، ليتشارك ثلاثتهم برصيد 136 ضربة.

وواصل كينج أداءه المتميز بعد تتويجه بلقب بطولة أبوظبي المفتوحة الأسبوع الماضي، وحقق نتيجة لافتة عززها تألقه عند الحفرة الأخيرة التي سجل فيها ضربة الصقر «الإيجل» التي قادته للنزول 4 ضربات تحت المعدل ومشاركة دويرتي وبارث صدارة الترتيب.

وبقي الصراع مفتوحا على اللقب، مع وجود الثلاثي جاك شيبارد ولوك جوي «الإنجليزيين» والإسباني أكزافيه بويج، على بعد 3 ضربات عن المقدمة، برصيد 139 ضربة لكل منهم.

وخطف المغربي مهدي السايسي الأضواء في اليوم الثاني، بعدما حقق 68 ضربة، وهي النتيجة الأفضل بالنسبة له على الصعيد الشخصي خلال مشاركاته في الجولة، ليحتل المركز السابع على لائحة الترتيب العام برصيد 140 ضربة، ويتصدر ترتيب جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف المخصصة للاعبين العرب.

وتصدر الإنجليزي أليكس ويلس ترتيب اللاعبين الهواة، بعدما سجل 71 ضربة في اليوم الثاني، محسنا أداءه بتحقيقه 72 ضربة في اليوم الأول، ليصبح مجموعه 143 ضربة، ويتقدم بفارق ضربتين عن الهندي ريحان توماس، و5 ضربات عن الإنجليزي جيمس ألن، متصدر الترتيب العام للجولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا