• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حاكم الشارقة يهنئ البعثة بالإنجاز

3 ذهبيات لـ"فرسان الإرادة" في اليوم الأول بعالمية سوتشي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

سوتشي (الاتحاد)

هنأ صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في اتصال هاتفي منتخبنا للمعاقين على إنجازهم في اليوم الأول لمنافسات ألعاب القوى بعالمية سوتشي بروسيا، بعد أن حصد منتخبنا الوطني 3 ذهبيات واحتل المركز الثالث في الترتيب العام، بعد أن حصلت البلد المستضيف روسيا على المركز الأول بـ 31 ذهبية و25 فضة، فيما انتزعت المركز الثاني الصين بحصولها على 5 ذهبيات وفضية.

وثمن الدكتور طارق سلطان بن خادم، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لرياضة الكراسي المتحركة والبتر، تهنئة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لـ «فرسان الإرادة» على إنجازهم وانتزاعهم 3 ذهبيات، والتي أحدثت صدى كبيراً في أروقة البعثة وأجمعت على أن إشادة واطمئنان سموه على سير منتخبنا بالبطولة وسام على صدر كل معاق وأكبر حافز للاعبين وأجهزتهم الفنية والإدارية معاهدين الله ثم سموه على مضاعفة الجهد فيما تبقى من مسابقات في عالمية سوتشي.

وقال بن خادم: إن صاحب السمو حاكم الشارقة (نصير المعاقين) يهتم بأدق تفاصيل رياضة المعاقين واللاعبين، وقال: إن سموه يؤكد بأن فرسان الإمارات كلهم إصرار وعزيمة ومن خلال هذا المحفل العالمي سيتأهل أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بريودي جانيرو بالبرازيل 2016.

كما أكد أن اطمئنان وتهنئة سموه ألهبت حماس كل اللاعبين، وجعلت كل لاعب تواقا لرفع علم الدولة عالياً خفاقاً وعزف السلام الوطني في سماء سوتشي الروسية والعمل بجد واجتهاد من أجل رسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين في مثل هذا المحفل العالمي وعدم التفريط في كافة المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وأكد أن اتصال سموه ومتابعته الحثيثه أبلغ دليل على مدى اهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة لابناء الإمارات من ذوي الإعاقة ومواقفهم النبيلة تجاه تلك الفئة الفاعلة، وقال: إن حرص سمو حاكم الشارقة على تهنئة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بنفسه، يضاعف من مسؤولية القائمين على رياضة المعاقين خلال المرحلة المقبلة للسير على طريق النجاحات وعدم التفريط في كل المكتسبات التي تحققت خلال المرحلة الماضية أبرزها الإنجازات الأولمبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا