• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«مايكروسوفت» تطلق حزمة التطبيقات المكتبية «أوفيس 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي(الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت مايكروسوفت حزمة التطبيقات المكتبية «أوفيس 2016»، كما أعلنت الشركة عن خدمات «أوفيس 365» الجديدة والمحسّنة التي جرى بناؤها خصيصاً لزيادة الإنتاجية الفرق في العمل.

وقال إحسان عنبتاوي، المدير الإقليمي للخدمات والتطبيقات في مايكروسوفت الخليج خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر شركة «ميكروسوفت - الخليج» في دبي أمس «إن إطلاق حزمة (أوفيس 2016) متاحة الآن للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وبقية أنحاء العالم».

وأضاف أن حزمة «أوفيس 2016»من شأنها أن تساهم في تغيير حزمة الأدوات البرمجية المألوفة التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من أساس أسلوب عمل الأفراد والشركات، حيث تجعل منها أكثر تشاركية وأسهل من ناحية الوصول والمشاركة.

وأوضح «بفضل تيسير إنجاز العمل على أي جهاز ومن أي مكان، تصوغ حزمة «أوفيس 2016» مفهوماً جديداً للإنتاجية، وكذلك تجعل من قدرات المجموعات في متناول الجميع، وهو ما يمكن كل فرد ومؤسسة في هذه المنطقة من تحقيق المزيد مستخدمين المشاركة المعززة».

وقال ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت: «لقد حدثت تغيرات هائلة في طرق أداء العمل، وهذا ما جعل مايكروسوفت تركّز على إعادة صياغة الإنتاجية وعمليات الأعمال لعالم يتصدره الأجهزة المتنقلة والحوسبة السحابية».

وأضاف: «تقطع أحدث ابتكاراتنا خطوة أخرى كبيرة نحو تحويل «أوفيس» من مجموعة مألوفة من تطبيقات الإنتاجية الفردية إلى حزمة مترابطة من التطبيقات والخدمات التي تم تصميمها للعمل والتعاون والأداء الجماعي بطريقة عصرية».

وكتب الرئيس التنفيذي للشركة «ساتيا ناديلا» حول نسخة «أوفيس»الجديدة على مدونة مايكروسوفت الرسمية، كما قدّم «كيرك كونيغسباور» نائب رئيس فريق خدمات وتطبيقات عملاء «أوفيس» المزيد من رؤى حول «أوفيس 2016»على مدونة اوفيس .

وتتوافر تطبيقات «أوفيس2016» بـ 40 لغة، ويتطلّب ويندور 7 أو أي نسخة أحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا