• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«غرفة عجمان» تناقش الابتكار في المسؤولية المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

علي الهنوري

عجمان(الاتحاد)

تنظم غرفة تجارة وصناعة عجمان منتدى عجمان للمسؤولية المجتمعية 2015، في نسخته الأولى، يومي 6 و 7 الشهر الجاري الذي يهدف إلى تحقيق رؤية الغرفة ورسالتها في تحمل المسؤولية المجتمعية.

ويهدف المنتدى إلى تنفيذ رؤية عجمان 2021 التي أطلقها سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي في فبراير 2014، حيث تضع على عاتق المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص كافة مهام جليلة، تعكس روح الانتماء والولاء للوطن والمجتمع المحلي بروح عالية من المسؤولية المجتمعية بمستويات جديدة من التميز والإبداع والابتكار.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي بفندق قصر عجمان، بحضور ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط، ودعم الأعضاء، مشيراً أنه التزاماً من غرفة عجمان بتحقيق الرؤية 2021، وفي سعيها إلى نشر مفهوم المسؤولية المجتمعية بين أعضائها ومختلف المنشآت العاملة في إمارة عجمان، وتعريف المنشآت بأهم قضاياها، يأتي منتدى عجمان للمسؤولية المجتمعية في نسخته الأولى (6 – 7 أكتوبر 2015) ليعبر عن التزام الغرفة تجاه المجتمع والأفراد العاملين فيها، والبيئة، وأعضاء الغرفة وجميع أصحاب المصالح لديها، وترجمة عملية لتحقيق رؤية الغرفة ورسالتها في تحمل المسؤولية المجتمعية،

وأضاف أن المنتدى سوف يركز على أربع محاور أساسية. وتستعد مؤسسات القطاع العام وشركات القطاع الخاص في إمارة عجمان للقاء نخبة من نجوم وخبراء المسؤولية المجتمعية محلياً وعربياً ودولياً، وذلك خلال الجلسات العلمية لمنتدى عجمان الأول للمسؤولية المجتمعية. ويستضيف المنتدى 17 متحدثاً من 5 دول هي (ألمانيا، المملكة العربية السعودية، سلطنة عُمان، مملكة البحرين، الإمارات العربية المتحدة).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا