• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

التعادل سيد الموقف في «الرابعة»

المتأهلون يستعدون إلى الجولة الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

مالابو (رويترز)

صمدت مالي على مدار 80 دقيقة قبل أن يسجل ماكس جرادل قبل ثلاث دقائق على النهاية ليقود كوت ديفوار تعادلا مثيرا 1-1 في مباراة متوترة ضمن المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم أمس الأول.

ولم تسجل مالي في ست مباريات سابقة جمعتها أمام جارتها الأكثر شهرة وصيتا إلا أن بكاري ساكو افتتح التسجيل لها من تسديدة رائعة عقب مرور سبع دقائق على بداية اللقاء تاركا كوت ديفوار في رحلة بحث عن التعادل.

وقاومت مالي - التي تلقت شباكها هدف التعادل في الدقيقة 83 أمام الكاميرون في المباراة الأولى بالمجموعة والتي انتهت بنتيجة 1-1 - لمدة 80 دقيقة في ظل سيطرة كوت ديفوار حتى استطاع البديل جرادل معادلة النتيجة في الدقيقة 87.

وسجل جرادل من مسافة 12 مترا عقب تمريرة من سيرج اورييه حولت مسارها باتجاه جرادل بعد اصطدامها بأحد مدافعي مالي لتتمكن كوت ديفوار في النهاية من اختراق الدفاعات الحصينة للمنافس بعد أن سيطرت على معظم فترات اللقاء.

وهذا هو التعادل الثالث على التوالي بنتيجة 1-1 ضمن المجموعة الرابعة، وتملك مالي التي بلغت الدور قبل النهائي في آخر نسختين من البطولة وكوت ديفوار نقطتين لكل منهما وبفارق نقطة واحدة عن الكاميرون وغينيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا